آخر الأخبار الدوري المصري بطولات كورة مصرية - أخرى

الزمالك في ورطة .. المنتخب تسبب في إصابة نجمي الفريق قبل لقاء القمة

تلقى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك صدمة قوية قبل أيام من مباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت المقبل ببطولة الدوري الممتاز، بعد تعرض الثنائي محمود علاء وطارق حامد للإصابة خلال مباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا.

إعلان

وتعرض محمود علاء في أول مباراة رسمية له مع المنتخب الوطنى، لاصابة قوية بالوجه خلال التحامه مع لاعب منتخب نيجيريا في الدقيقة 50، بعدها تم الدفع بأحمد أيمن منصور بديلًا عنه.

كذلك تعرض طارق حامد نجم نادي الزمالك خلال المباراة أمام نيجيريا وسقط  في أحد الكرات المشتركة، ليقرر أجيري تغييره على مقاعد البدلاء والدفع بنبيل دونجا بديلا له.

ويحل النادي الأهلي ضيفاً على الزمالك يوم السبت المقبل، 30 مارس الجاري،على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري الممتاز .

إعلان

من جانب أخر فشل المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، في إدراك التعادل أمام نيجيريا، في اللقاء الودي المقام باستاد ستيفان كيشي بمدينة سابا، ضمن الاستعدادات لأمم أفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو لغاية 19 يوليو المقبلين.

المكسيكي أجيري لم ينجح في فك طلاسم جيرونت روهر المدير الفني للنسور النيجيرية التي استطاع السيطرة على مجريات الأمور عقب الهدف التاريخي الذي أحرزه بول أوناتشو بشباك جنش.

إعلان

دفع أجيري بعمرو وردة بديلًا عن صلاح محسن ببداية الشوط الثاني في محاولة من المكسيكي لتنشيط نصف الملعب الهجومي لإدراك التعادل.

كذلك تحدث مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، وكل ما هو قادم على لسان رئيس القلعة البيضاء:-

يجب على جماهير نادي الزمالك أن تكون سعيدة بفريقها، على الجميع أن يقف وراهم في الفترة المقبلة.

للأسف واحد كلمني النهاردة قالي أن النادي الأهلي جايب ساحر سنغالي بقاله أربع أيام نايم بيعمل شغل للنادي الأهلي.

ولكن كان ردي عليه بسؤال واضح، هل الساحر السنغالي أقوى من ربنا؟ بالطبع لا إرادة ربنا أقوى من أي شيء.

مختتمًا حديثه.. أن شاء الله الزمالك هينتصر على النادي الأهلي، والدوري لن يخرج بره 100 عقبة.

كلمات دلالية