آخر الأخبار بطولات مصرية كورة مصرية - أخرى

المنتخب يغلق الباب نهائيًا في وجه السعيد.. ويمنح فرصة جديدة لرمضان

المنتخب يغلق الباب نهائيًا في وجه السعيد.. ويمنح فرصة جديدة لرمضان

علق تيتو جارسيا المدرب العالم للمنتخب الوطني، على أسباب استبعاد الثنائي عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، ورمضان صبحي لاعب الأهلي، من معسكر المنتخب المقبل.

إعلان

وكان خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أعلن عن قائمة اللاعبين المنضمين لمسعكر شهر مارس، ولم تشهد القائمة تواجد السعيد ورمضان صبحي.

وقال جارسيا في تصريحات تلفزيونية لقناة “صدى البلد”: “عبد الله السعيد أحد أفضل لاعبي الدوري المصري، لكن أسلوب لعبه لا يتفق مع الطريقة التي نعمل بها”.

وأضاف: “أحيانا نلعب بطريقة 4-4-2، والسعيد مكانه صانع ألعاب، فنحن لا نتبع هذه الطريقة”.

وأكمل: “لا أستطيع أن أقول أن السعيد لن يكون له فرصة مع المنتخب، لكن ليس له مكان في ظل الطريقة التي نعمل بها حاليًا”.

إعلان

عبدالله-السعيد

وبشأن تصرحات نادر شوقي وكيل رمضان صبحي، وتأكيده أن استبعاد اللاعب لأسباب غير فنية رد جارسيا قائلًا: “أدعو وكيل رمضان صبحي أن يكشف الأسباب الحقيقية التي يعرفها لاستبعاد اللاعب”.

وتابع: “لا أحد يضغط علينا لعدم انضمام جناح الأهلي إلى معسكر المنتخب أو العكس، الاختيارات تأتي وفق رؤية فنية من الجهاز الفني”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “خلال المرحلة الحالية رمضان صبحي ليس في حسابتنا، لكن من الوارد أن يكون متواجد مع المنتخب في مرحلة آخرى، نحن نختار اللاعبين لأسباب رياضية وفنية فقط لا غير”.

إعلان

وكان نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، قد أبدى اندهاشه من عدم انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب المقبل رغم تألقه مع المارد الأحمر.

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون سبورت”: “لا أفهم استبعاد رمضان صبحي من معسكر المنتخب، استبعاده لأمر غير فني”.

وأضاف: “في بداية الأمر كان يبرر لي الجهاز الفني استبعاد اللاعب بسبب عدم مشاركته مع هدرسفيلد، لكن الوضع الآن تغير فاللاعب يشارك بشكل مستمر مع الأهلي ويقدم مستويات رائعة”.

وأكمل: “أعلم جيدًا أن استبعاد رمضان غير فني، لكن لن أكشف عن الأسباب في وسائل الإعلام”.

وتابع: “رمضان عمره 22 عامًا، وشارك في كأس العالم وأمم إفريقيا ولعب في الدوري الإنجليزي، فلماذا لم ينضم للمنتخب؟ هل يوجد مانع لا أعلمه؟”.

وأتم: “عدم ضم اللاعب لمعسكر المنتخب يضره بشكل كبير بشأن تصريح العمل في إنجلترا، فعدم انضمامه للمعسكر المقبل سيكون تجديد التعاقد معه ناديه أمر صعب جدًا”.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي انتقل للأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

 

رمضان-صبحي