آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

حسام عاشور

رد حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مقطع فيديو لدعم جماهير القلعة الحمراء له، مُشيرًا إلي مدى عشقه الكبير للجمهور خاصًة في الموقاف الصعبة والقاسية، وذلك بعدما رفض مجلس إدارة النادي تجديد التعاقد معه.

إعلان

عاشور يغازل جمهور الأهلي

الأهليوقال حسام عاشور في أول تعليق بعد أزمة تجديده مع الأهلي عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، جمهور النادي الأهلي كان ومازال وسيظل هو الداعم الأكبر، ولا شئ يعادل حبه وتشجيعه، هو المكسب الأعظم، وهو الأصدق دائمًا على مر التاريخ”.

وتابع: “ستبقى مواقف جماهير المارد الأحمر محفورة داخل قلبي، وتهون علي الأوقات الصعبة”.

واختتم حسام عاشور، قائلًا: “كل الشكر لجمهور الأهلي على الفيديو، وشكرًا لكل من يحب حسام عاشور بصدق”.

وفي سياق متصل، قد رفض مجلس إدارة الأهلي تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بانقضاء الموسم الجاري، وعرض عليه إقامة مباراة اعتزال، وبعض الدورات التدريبية ليصبح من قيادات النادي في المستقبل.

إعلان

5 بدائل لأحمد فتحي في الأهلي

أحمد فتحي

لا يخفي على أحد بأن أحمد فتحي يُعد الظهير الأول للمارد الأحمر والمنتخب الوطني لفترة اقتربت من الـ12 عامًا على التوالي، وتعد مسألة رحيله بمثابة صدمة “فنية، ومعنوية” للقلعة الحمراء، إلا أن الأهلي سرعان ما بدأ البحث والترتيب لمرحلة ما بعد فتحي عبر التخطيط لمجموعة من البدائل “القوية” للجوكر.

إعلان

ويوجد أكثر من لاعب في الدوري المصري مرشحين لتدعيم صفوف المارد الأحمر وحل أزمة الجبهة اليمنى بالأهلي..

1-باسم علي.. يُعد “الفراشة” هو الخيار الأقرب في الوقت الراهن لأن المركز سيكون بحاجة ملحة لوجود لاعب قوي ذات خبرة بجوار محمد هاني، بالإضافة إلي تقديمه عروضًا طيبة رفقة الفريق الساحلي، خاصًة وأن باسم مُعار إلي نادي الجونة من قبل الأهلي.

2-باهر المحمدي.. أصبح لاعب الإسماعيلي خلال الوقت الراهن أحد أهم اللاعبين المطلوبين في المارد الأحمر، لاسيما أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في مركزي الجبهة اليمنى وقلب الدفاع، وما يعد صفقة ثنائية ستفيد الفريق في أكثر من مركز مثل زميله السابق محمود متولي والذي يعتمد عليه الأهلي في مركزي المدافع والوسط الدفاعي.

3-رجب بكار.. يُعد الظهير الطائر لفريق بيراميدز الخيار الأقرب في الوقت الراهن، خاصًة وأنه يُقدم أداء قوي يليق بالمارد الأحمر، بالإضافة إلي تواجد أحمد فتحي في بيراميدز بالموسم المقبل وفقًا لما تؤكده التقارير الصادرة من النادي.

4-كريم العراقي.. يعد الظهير القوي للمنتخب الأولمبي ونادي المصري أحد الحلول المطروحة على مائدة مسؤولو الأهلي، حيث يتميز اللاعب بالجانب الهجومي القوي وكذلك صغر سنه.، إلا أن الأزمة الوحيدة هي انقطاع العلاقات بين الأهلي والمصري منذ حادثة بورسعيد في 2012 وهو ما يهدد تفكير مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب.

5-أطهر الطاهر.. يعد الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، أحد الأسماء المطروحة بقوة أمام فايلر، خاصًة وأنه قدم أداء رائع أمام الأهلي خلال مباراتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فتحي مشواره الذهبي داخل جدران التتش

أحمد فتحي

أحمد فتحى خاض مع المارد الأحمر 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر ، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا