آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

النجم الساحلي يغازل الأهلي بـ”الدبابة والعقدة”.. ويتجاهل أمجاد الزمالك!

الأهلي-,-النجم-الساحلي

يبدو أن النجم الساحلي أنهى أزمة لاعبه الهارب سليماني كوليبالي حيث اتفق مع الأهلي على سداد الغرامة الموقعة على اللاعب وقدرها مليون و436 ألف دولار، على 3 دفعات.

إعلان

حيث أكد قيس بن عاشور المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي، أنه سيتم قيد الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق والفريق التونسي الحالي، في شهر ديسمبر المقبل.

وأكد بن عاشور خلال تصريحات تلفزيونية غياب الدبابة كوليبالي عن مواجهة الأهلي قائلًا: “سيتم قيد كوليبالي في قائمة الفريق بداية من أول ديسمبر المقبل محليًا وإفريقيًا واللاعب سيكون جاهزًا”.

تابع: “هذه ليست أزمة ولكن أخذت وقت بسبب المفاوضات بين الناديين لأن اللاعب هرب، والأهلي أراد أن يعاقب كوليبالي لكن العلاقة الكبيرة التي تجمع بين الفريقين ومجالس الإدارات هي كانت سبب رئيسي في حل المشكلة”.

كوليباليوواصل: “سنسترجع كل اللاعبين المصابين قبل مواجهة الأهلي.. أمين بن عمر وإيهاب المساكني وياسين الشخاوي وعدد من اللاعبين”.

إعلان

وأكمل قيس تصريحاته بشأن ملعب المباراة: “ستقام المباراة بين الأهلي والنجم الساحلي على ستاد رادس”.

وأتم قيس تصريحاته بشأن توقعه للمتأهلين لدور الـ8، متجاهلًا أمجاد نادي الزمالك، قائلًا: “أتوقع تأهل الأهلي والنجم الساحلي والرجاء والوداد والترجي ومازيمبي لدور الثمانية من دوري المجموعات، فهذه الفرق لديها خبرات في إفريقيا وقادرة على تحقيق المكسب والتأهل”.

إعلان

وفي سياق متصل، يقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020، بجانب كلًا من «النجم الساحلي، التونسي، الهلال السوداني، بلاتينيوم بطل زيمبابوي».

الجدير بالذكر وأن النجم الساحلي سيواجه الأهلي في تونس يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء.