آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

النحاس عقب إشعال الدوري: ماحدث بالمباراة يحسب للاعبي المقاولون

النحاس عقب إشعال الدوري: ماحدث بالمباراة يحسب للاعبي المقاولون

علق عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، على مستوى لاعبيه عقب التعادل مع الزمالك 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.

إعلان

وشكر النحاس لاعبيه على ماقدموه خلال المباراة التي جمعتهم مع نادي الزمالك، مؤكدًا أن القلعة البيضاء فريق كبيرة، مؤكدًا أن فريقه ينافس على المركز الرابع بالدوري.

وقال في تصريحات عقب المباراة:”أن تتأخر أمام فريق بحجم الزمالك مرتين وتتعادل، فهذا أمر يحسب للاعبين، المباراة كانت في توقيت مهم بالنسبة لنا، وأيضا بالنسبة للزمالك”.

وأشار إلى أن فريقه قدم مباراة كبيرة رغم الضغوط التي أحاطت بالمباراة حيث تأجلت مرتين، لافتًا النظر إلى أن الزمالك عائد من مهمة إفريقية.

وبارك لنادي الزمالك على التأهل الإفريقي، مشيرًا إلى انه يتمنى له وللأهلي التوفيق في المشوار الأفريقي، الزمالك أيضا ينتظر مواجهة الأهلي في الدوري.

إعلان

وأكمل:”التغيرات التي حدثت بالمباراة كانت جيدة، بالطبع كان هناك فترة راحة لنا اقتربت من الـ20 يوم، لكن أيضا أن تلعب مباريات بشكل غير مضغوط أمر يساهم في تألقنا”.

يذكر أن  عماد النحاس، المدير الفنى لنادى المقاولون العرب كان قد استطاع قلب الطاولة على نادي الزمالك في رحلته لتعزيز صدارته للدوري الممتاز، وافقده نقطتين بعد تعادل فريقه مع الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

ورغم أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، فرض سيطرته على مجريات الأمور بالمباراة، إلا أن عماد النحاس استطاع العودة وتحقيق التعادل الذي اشعل جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وشهدت الدقيقة 27 أخطر هجمات الفريق الأبيض من ركلة حرة نفذها عبد الله جمعة مقوسة لداخل منطقة الجزاء إلى محمود علاء الذى مررها برأسية إلى كهربا الذى سددها وأبعدها الدفاع.

إعلان

تقدم الونش بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 46 وتعادل عبد الوهاب إسماعيل للمقاولون العرب فى الدقيقة 53، ثم عاد طارق حامد وسجل الهدف الثانى للزمالك في الدقيقة 63 ثم تعادل هداف الدوري أحمد علي للمقاولون في الدقيقة 86.

بدأ نادي الزمالك منذ اللحظة الأولى الضغط على فريق المقاولون العرب مع محاولات عديدة للتسجيل لكن خط دفاع المقاولون وحارس مرماه فى الحفاظ على نظافة الشباك فى أول 15 دقيقة.