آخر الأخبار كورة عالمية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

النسر الأحمر يحلق.. إنجلترا تحتفل بالأهلي وتبرز تفوقه على مانشستر يونايتد!

دومًا ما عودنا المارد الأحمر على منافسة الكبار حول العالم، والتواجد ضمن قائمة الأفضل على مر تاريخ الساحرة المستديرة، لتخرج علينا الصحف الإنجليزية وتبرز تفوق النسر الأحمر الطائر على مانشستر يونايتد.

إعلان

الصحف الإنجليزية تتغنى بالأهلي

سلطت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، الضوء على تفوق النادي الأهلي على مانشستر يونايتد وفقاً لأحدث تصنيف صادر من موقع« clubworldranking » العالمي.

حيث تفوق النادي الأهلي على العديد من الأندية الأوروبية الشهيرة، أمثال :«بنفيكا البرتغالي، روما ولاتسيو الإيطاليين، ولايبزيج الألماني، ومانشستر يونايتد الانجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، كما يتصدر المارد الأحمر قائمة أندية أفريقيا في التصنيف.

وقفز الأهلي 9 مراكز في التصنيف الأخير، حيث احتل المركز الـ 39 عالميًا بدلًا من المركز الـ48.

إعلان

وقالت الصحيفة الإنجليزية خلال تقريرها، أن مانشستر يونايتد الذي يخوض أسوأ مواسمه في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز منذ 30 عامًا شهد ترتيبه بين أندية العالم تراجعًا كبيرًا، حيث يحتل حالياً المركز الـ 46.

وأضافت الصحفية، بأنه على الرغم من اختلاف مستويات المسابقات بمختلف العالم، إلا أن هناك العديد من الأندية تفوقت على مانشستر يونايتد في التصنيف مثل الاهلي المصري العريق.

إعلان

الجدير بالذكر وأن مانشستر يونايتد يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، ويعد على موعد مع قمة كُبرى أمام ليفربول يوم الأحد 20 أكتوبر، بينما يتصدر الأهلي المصري جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد مرور 3 مباريات، حيث أحرز المارد الأحمر 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد.