آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

النسر يُحلق.. الأهلي يتربع على عرش إفريقيا والزمالك في المركز الـ203

الأهلي

“نسر الأهلي يُحلق في القارة السمراء”.. تفوق المارد الأحمر على جميع كبار إفريقيا وعلى رأسهم الزمالك والترجي التونسي في تصنيف الأندية الشهري على مستوى القارة السمراء محتفظًا بمركزه في الصدارة.

إعلان

الأهلي يتربع على عرش إفريقيا

الأهلي و الزمالك و بيراميدزوضع موقع ” Football Database” المتخصص في نشر ترتيب الأندية الشهري على المستوى القاري والعالمي، النادي الأهلي في المركز الأول على صدارة قارة إفريقيا عن شهر مايو الماضي.

واحتل الأهلي صدارة الأندية الإفريقية والمصرية عن شهر مايو، وجاء في المركز 62 عالميًا بمجموع نقاط بلغ 1662، متفوقًا على العديد من الفرق الأوروبية العملاقة مثل ميلان الإيطالي وريال بيتيس الاسباني وفيا ريال الاسبانيان.

في المقابل، احتل نادي الزمالك المركز 203 عالميًا برصيد 1542 نقطة، والثاني محليًا، والسابع إفريقيا، بينما جاء النادي المصري في المركز الثالث، ثم بيراميدز في المركز الرابع على مستوى مصر.

الصحف الإماراتية تُنهي الجدل بشأن قيادة فايلر للجزيرة

الأهليأكد مصدر بنادي الجزيرة، لصحيفة “الخليج” الإماراتية، أن ناديه لم يُفاوض فايلر من أجل قيادة فريق العاصمة بدلاً من الهولندي مارسيل كايزر.

إعلان

وشدد المصدر – الذي لم يتم الكشف عن اسمه- أن ناديه يحترم التعاقد مع المدير الفني الهولندي والذي يستمر عقده حتى نهاية الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية ربطت المدير الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة فريق الجزيرة، إلا أن مسئول النادي الإماراتي نفى صحة ما تردد.

إعلان

وفي ذات السياق، حيث قرر فايلر تأجيل تجديد تعاقده رفقة الأهلي لبعد رحلته لسويسرا من أجل استئارة عائلته، كذلك وضوح موقف عودة النشاط الكروي في مصر، في حين أن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم القلعة الحمراء كشف في وقت سابق أن ناديه توصل لاتفاق مع المدير الفني السويسري على تجديد التعاقد.

الجدير بالذكر أن فايلر ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري، حيث نجح السويسري في إثبات جدارته للبقاء على رأس القيادة الفنية لنادي القرن الإفريقي بعد نتائجه الرئاعة محليًا وإفريقيا مع تقديم كرة هجومية رائعة.

الكاف يستقر على مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال

كاف

تقارير صحفية مغربية أكدت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” استقر على موعد استئناف مسابقة دوري الأبطال.

صحيفة “المنتخب” المغربية قالت إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” استقر بنسبة كبيرة على موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت أن مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء ستقام يوم 4 سبتمبر المقبل، بينما تقام مباراة الأهلي والوداد يوم 5 من نفس الشهر.

وأشارت إلى أن مباريات الإياببين الأهلي والوداد ستكون يوم 11 سبتمبر بينما ستكوت المباراة الآخرى بين الزمالك والرجاء يوم 12 سبتمبر.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، ينما تأهل الزمالك إلى نفس الدوري بعد إقصاء حامل اللقب الترجي التونسي.

وكانت قرعة دوري الأبطال أسفرت عن موقعتين من العيار الثقيل حيث سيلعب الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، في المقابل سيواجه الزمالك فريق مغربي آخر وهو الرجاء.

وائل جمعة يغازل جوزيه بكلمات من ذهب

وائل جمعة

وقال.جمعة في تصريحات من خلال “انستجرام”: “مانويل جوزيه لديه فضل كبير سواء كان عليّ أو على جيلي، فهو وضعنا على طريق البطولات بصورة مستمرة”.

وأضاف :”أي لاعب كان يشعر بالتشبع عند تحقيق أي بطولة، لكن جوزيه طوّر من فكرنا وطريقتنا”.

وتابع: “جوزيه وضع في تفكيرنا التحدي والطموح، أسلوبه في الحياة أن كل يوم كان تحدٍ بالنسبة له”.

وأكمل: “الأهلي دائمًا على مدار الأجيال لا يشبع من التتويج بالبطولات، ولكننا مع جوزيه أصبحنا نستمتع بالمزيد والمزيد من رفع الكؤوس والألقاب”.

واختتم وائل جمعة تصريحاته، قائلًا: “ثلاثة مدربين عاصرتهم كانوا مفيدين بالنسبة لي بداية من محمود الجوهري وحسن شحاتة في المنتخب المصري، ومانويل جوزيه في الأهلي”.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا