آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون بطولات محمد النني

النني قد يجاور هازارد في دورتموند بعد أمم إفريقيا!

محمد النني

كشف بروسيا دورتموند الألماني، عن تعاقده مع البلجيكي ثورجان هازارد، قادمًا من بروسيا مونشنجلادباخ.

إعلان

وأصدر دورتموند، بيانًا رسميًّا عبر موقعه الإلكتروني، يعلن خلاله توقيع اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، على عقد يمتد حتى الـ30 من يونيو 2024.

وقال مايكل زورك للموقع الرسمي للنادي: ”نحن سعداء باختيار هازارد الانضمام إلينا عن قناعة تامة“.

وأشار زورك، إلى خبرات الدولي البلجيكي في الدوري الألماني، فضلاً عن امتلاكه قدرات فنية ستساعد أسود الفيستيفاليا في الموسم المقبل.

أما هازارد، فقال: ”أنا ممتن للسنوات الـ5 التي قضيتها بقميص مونشنجلادباخ، والتي تخللتها ذكريات رائعة، لكن هذا هو الوقت المثالي لاتخاذ خطوة أعلى في مسيرتي“.

إعلان

واختتم: “أنا فخور باللعب بقميص بروسيا دورتموند، الذي يعد أحد أكبر الأندية، ويمتلك جماهير مذهلة”.

ويعد هازارد ثاني صفقات دورتموند الصيفية، بعدما تعاقد مع نيكو شولز من هوفنهايم أمس الثلاثاء، كما بات قريبًا من ضم جوليان براندت لاعب باير ليفركوزن.

الجدير بالذكر، أن الفريق الذي كان محمد زيدان، نجم مصر السابق محترفًا في صفوفه، يضع عينه على محمد النني، من أجل ضمه في الصيف، وذلك عقب مشاهدته عن كثب ببطولة إفريقيا المقرر إقامتها في يونيو ويوليو المقبلين بمصر.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، تشير إلى رحيل النني لأحد أندية روما الإيطالي أو دورتموند الألماني، ومؤخرًا ظهر بوردو الفرنسي، الذي يسعى لإنشاء فريق ينافس باريس سان جيرمان على لقب الدوري الموسم المُقبل.

إعلان

النني قد يجاور هازارد في دورتموند بعد أمم إفريقيا!في سياق منفصل، رفض مسؤولو النادي الأهلي السعودي تجديد عقد لاعب منتخبنا الوطني المصري السابق، محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق، لينتهي مشواره مع الفريق رسميًا بعد ارتباط دام لسنوات مع الفريق، الذي تألق “شيفو” بين صفوفه.

ووجهت إدارة أهلي جدة السعودي الشكر لنجم الزمالك السابق، وذلك على مشواره الرائع، بقميص الفريق، وأبلغته بعدم تجديد عقده، ليرحل اللاعب سعيدًا بما قدمه مع أهلي جدة على مدار السنوات الماضية.

وانضم عبدالشافي للنادي الأهلي السعودي في مطلع موسم 2014 ـ 2015 قادمًا من الزمالك، كما أن اللاعب رحل إلى الفتح السعودي لفترة قصيرة ثم عاد للأهلي مطلع هذا الموسم.

ويرحب عبدالشافي بالعودة للزمالك من جديد في الموسم المقبل، لكن إدارة القلعة البيضاء لم تتفاوض لعودة اللاعب حتى هذه اللحظة، في ظل تألق عبدالله جمعة، ظهير أيسر الفريق.

ودخل بيراميدز في خط المفاوضات مع شيفو، من أجل إقناعه بالإنضمام إليهم، لمساعدة الفريق على تحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي سيشارك بها الفريق الموسم المقبل.