آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

النني يتحدي أرسنال و«إبراهيموفيتش الفراعنة» خلال رسالته الأولي بتركيا!

يبدو وأن الفرعون المصري محمد النني، المًنضم حديثًا إلي فريق بشكتاش التركي، قد بدأ في تحدي فريقه السابق أرسنال، وكذلك إبراهيموفيتش الفراعنة، عبر رسالته الأولي بتركيا.

إعلان

ورفع النني راية التحدي على الفرعون المصري الآخر أحمد حسن كوكا وكذلك الجانرز، من أجل حصد الدوري الأوروبي، وذلك بعدما نشر مجموعة من صور توقيعه إلي الفريق التركي عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وأكد النني عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف بشكتاش قائلًا: «أنا متحمس للغاية بالتواجد ضمن صفوف العملاق التركي بشكتاش، وأتطلع إلي تحقيق أهدافنا في الدوري وكذلك الدوري الأوروبي».

وأضاف النني: «إلي عشاق أرسنال وزملائي الأعزاء، أتمني التوفيق لهم هذا الموسم، وسأتابع تقدم الفريق من أسطنبول».

إعلان

في سياق متصل يقع فريق بشكتاش في المجموعة الحادية عشر من الدوري الأوروبي رفقة « براجا البرتغالي – وولفرهامبتون الإنجليزي – سلوفان براتيسلافا السلوفاكي»، ويلعب أحمد حسن كوكا رفقة فريق سبورتنج براجا التركي، ليضرب موعد مع مباراة مصرية في اليوروباليج، وكذلك ينافس فريق أرسنال على البطولة ذاتها.

الجدير بالذكر والنني قد انضم إلي أرسنال في يناير 2016 من نادي بازل السويسري ، حيث فاز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري ولعب في ثلاث نهائيات متتالية في كأس سويسرا، خلال الفترة التي قضاها النني رفقة أرسنال، شارك في 89 مباراة في جميع المسابقات وكان منتظمًا في منتخب مصر ، حيث شارك مع منتخب بلاده في أولمبياد 2012 وكأس العالم 2018. وكان أيضًا وصيفًا في كأس الأمم الأفريقية 2017.

إعلان