آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

النني يخاطب جمهور آرسنال بعد رحلة البريميرليج

وجه نجم منتخبنا الوطني المصري، محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، رسالة إلى جماهير الفريق قبل المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي ضد منافسه اللندني، “البلوز” تشيلسي.

إعلان

ويواجه آرسنال نظيره تشيلسي في ديربي لندني كبير، يوم 29 مايو الحالي، على ملعب باكو الأولمبي، بمدينة باكو بدولة أذربيجان، في المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي.

ونشر النني صورة له مع زميله الجابوني بيير إيميريك أوباميانج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الشهير “تويتر” معلقًا عليها: “هذه الصورة تلخص رحلتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم”.

وأضاف لاعب منتخب مصر الوطني: “ما تزال أمامنا مباراة، ويا لها من مباراة، إنه نهائي قادم على قائمة الانتظار”.

 

إعلان

وكان أرسنال قد ختم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس بجدول الترتيب الممتاز برصيد 70 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

في سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نجم منتخبنا الوطني المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لن ينتقل لى يوفنتوس بعد نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقل موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي تصريحات صلاح، عن القتال مع ليفربول في الموسم المقبل على الدوري تحت عنوان:”يوفنتوس في مهب الريح”.

إعلان

وأضاف الموقع الإيطالي في تقريره، أن صلاح بات قريبا من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وهو ما يزيد من احتمالية بقاءه مع الفريق في الموسم القادم.

وتوج صلاح هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، لكن هذه المرة كانت بالتقاسم مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، برصيد 22 هدف لكلًا منهم.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مواجهة ضد توتنهام الإنجليزي، مطلع شهر يونيو المقبل، في العاصمة الإسبانية مدريد.