آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

النني يدخل في صدام قوي مع بشكتاش.. والنادي يرد بقسوة

النني

دخل لاعب الوسط المصري محمد النني في أزمة قوية مع مسؤولي بشكتاش التركي خلال الفترة الحالية، مما يهدد مستقبله مع النادي التركي في الفترة المقبلة بسبب الأزمة الطاحنة بين الطرفين.

إعلان

ويلعب محمد النني في صفوف بشكتاش الموسم الحالي على سبيل الإعارة قادما من أرسنال حتى نهاية الموسم الحالي، مع رغبة من النادي التركي في استمراره في الموسم القادم سواء بتمديد إعارته أو شراءه بصورة نهائية لأنه أصبح أحد الركائز الأساسية في الفريق.

النني يصطدم ببشكتاش

النني

وأفادت صحيفة “ستار” التركية فإن العلاقة بين النني وبشكتاش انقلبت رأسًا على عقب في الأيام الأخيرة وذلك بسبب المستحقات المتأخرة للاعب الوسط المصري لدى النادي التركي وذلك خلال الشهرين الماضيين في التوقف الكامل للنشاط بسبب تفشي وباء كورونا.

ويعاني نادي بشكتاش التركي مثله مثل باقي الأندية على مستوى العالم من الناحية الاقتصادية بسبب التوقف الكامل للنشاط الكروي، وهو ما دفعه لعدم دفع رواتب اللاعبين في شهرين التوقف الكروي وهو ما أثار غضب النني.

إعلان

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن الفرعون المصري لم يحصل على راتبه المتأخر لمدة ثلاث أشهر ماضية، وهو ما أثار غضبه ودخل في صدام قوي مع مسؤولي النادي التركي في المرحلة الحالية، رافضا المشاركة في أي تدريبات أو مباريات في حال عدم حصوله على مستحقاته.

وجاء رد مسؤولي بشكتاش التركي قوي على محمد النني بشأن مستحقاته، حيث أكد المسؤولون بأنهم لن يقوموا بدفع رواتب كافة اللاعبين على مدار الثلاث شهور الأخيرة والتي لم يقم اللاعبون خلالها بأي نشاط تابع للنادي بعد تجميد النشاط الكروي.

إعلان

النني هدد مسؤولي بشكتاش بأنه لن يشارك مع الفريق في حال استكمال الدوري في الموسم الحالي كما أنه سيرفض فكرة الانتقال إلى النادي التركي في الموسم المقبل سواء معارًا أو للبيع النهائي مع تفضيل البحث عن فرصة جديدة للمشاركة.

بشكتاش وأرسنال في أزمة بسبب أموال النني

الننيوجه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، محمد النني، تحذيرًا جديدًا للإدارة التركية بشأن مستحقاته المالية المتأخرة والتي لم يحصل عليها في الأشهر الماضية.

وبحسب شبكة “Ortacizgi” التركية، حذر النني إدارة بشكتاش من المستحقات المتأخرة التي لم يتقاضاها خلال الفترة الماضية وهو إجراء اتبعه من بداية عام 2020.

ويطالب النني إدارة بشكتاش بالحصول على مستحقاته كاملة دون خصم، رغم مطالبة الإدارة جميع اللاعبين بخفض رواتبهم بسبب أزمة فيروس كورونا وتعليق النشاط الكروي.

ولم يتقاض النني راتبه عن أشهر مارس، أبريل ومايو، وهي الأشهر التي توقفت فيها الحياة الكروية في تركيا بل وفي العالم بأكمله بسبب الوباء.

وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة التركية إلي أن فريق أرسنال يُعد في ذات المأزق حيث يتحمل جزء من راتب الفرعون المصري، كما أن الأمر يزداد صعوبة بالنسبة للجانرز، حيث تعد تلك الأزمة بمثابة انقطاع العلاقة نهائيًا بين النني وبشكتاش، وفي حال عودة اللاعب للندن سيُمثل عبء مادي وفني على الفريق في ظل عدم رغبة أرتيتا في بقاءه داخل أسوار ملعب الأمارات.

مدرب بشكتاش يتحدث عن النني وموقف الصفقات الكُبرى

الننيوقال يالتشين في تصريحاته لمجلة “بشكتاش”: “لقد أتينا للعمل في ظل ظروف صعبة وبوقت حرج، نحن نعلم ذلك، حالة النادي ليست في أفضل حال، لقد قمنا بتغيرات كبيرة للاعبين مثل محمد النني وتايلر بويد.”

وتابع: “الميزانية الخاصة ببشتكاش في الأعوام الثلاثة الماضية كانت 90 مليون يورو، لكن هذا الرقم سيصلح 30 مليون يورو العام المقبل.”

وأضاف: “لن يكون لدينا أي فرصة للتعاقد مع لاعبين بتكلفة كبيرة، نحن نريد التعاقد مع لاعبين أكثر تواضعًا ويتناسبون من مجتمعنا، لديهم رغبة في القتال بشكل أكبر ويدركون حجم بشكتاش.”

وفي سياق متصل، يلعب محمد النني مع بشكتاش على سبيل الإعارة لمدة عام من أرسنال، ويحق للفريق التعاقد معه بشكل نهائي مقابل 18 مليون يورو قبل 30 يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا