آخر الأخبار اخبار المحترفين محمد النني

النني يغدر ببشكتاش.. بيرلو العرب يخطط للعودة إلى البريميرليج

النني

قطع لاعب الوسط المصري محمد النني الطريق أمام رغبة بشكتاش التركي في الحصول على خدماته بصورة نهائية عقب نهاية فترة إعارته مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

إعلان

ويلعب بيرلو العرب في صفوف بشكتاش التركي معارا من نادي أرسنال الإنجليزي في الموسم الحالي، مع تقديم مستوى جيد مع الفريق منذ بداية الموسم مما جعل المدير الفني للفريق يتمسك باستمراره في الفترة المقبلة.

النني يغدر ببشكتاش

النني

وأكدت تقارير صحفية تركية في وقت سابق بأن المدير الفني لنادي بشكتاش أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب المعار حالي واستمراره مع الفريق في المواسم المقبلة، نظرا لاعتماده بصورة كاملة عليه ضمن عناصر الفريق الأساسي.

ويحق لنادي بشكتاش التركي تفعيل بند شراء لاعب وسط أرسنال قبل نهاية الموسم الحالي بدفع مبلغ قيمته 18 مليون يورو، وهو ما لا يستطيع النادي التركي دفعه ويسعى إلى تخفيضه.

إعلان

وحصل بشكتاش على موافقة شفهية من اللاعب بالاستمرار في صفوف الفريق عقب نهاية فترة إعارته مع الفريق، ولكن غير لاعب الوسط المصري رأيه بالاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “فاناتك” التركية بأن النني أبلغ وكيل أعماله برغبته في العودة مجددا إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، والبحث عن أحد الأندية التي تلعب في البريميرليج للعودة مرة أخرى.

إعلان

ولعب النني بصورة مستمرة ضمن صفوف بشكتاش الموسم الحالي مع قناعة المدير الفني للفريق بقدراته، ولكن على الجانب الآخر فإن أرتيتا المدير الفني لأرسنال رفض بصورة قاطعة عودة لاعب الوسط المصري مرة أخرى.

حرب بين إدارة بشكتاش والجهاز الفني بسبب النني

اقرأ أيضا.. مفاجأة مدوية في رأي مدرب بشكتاش.. تركيا تضع الأموال من أجل عيون النني

صحيفة “Hurriyet” التركية قالت إن إدارة النادي لا ترغب في استمرار محد النني الموسم المقبل، وهو ما قد يشعل حرب الخلافات بين الإدارة ومدرب الفريق الذي يريد استمرار اللاعب.

وأضافت أن الساعات القليلة الماضية شهدت اجتماع بين رئيس النادي مع مسؤول الانتقالات لبحث مستقبل عدد من اللاعبين على رأسهم محمد النني.

سيرجين يالتشين يسعى للإبقاء على النني

حيث أكدت صحيفة “أكسام” التركية، على أن سيرجين يالتشين، المدير الفني لفريق بشكتاش التركي، لديه رغبة قوية للغاية في استمرار النادي بناديه خلال الموسم القادم.

ونشرت الصحيفة التركية الشهيرة تصريحا واضحا لمدرب بشكتاش بشأن لاعب الوسط المصري، قائلا: “على إدارة بشكتاش أن تعمل سريعا من أجل الإبقاء على محمد النني بصفوف فريقنا”.

وانتقل النني إلى صفوف ببشكتاش التركي مطلع الموسم الجاري قادمًا من أرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن عقد بيرلو العرب مع بشكتاش يقضي بأحقية الفريق التركي في شراء اللاعب نهائيًا بعد انتهاء فترة الإعارة مقابل دفع 18 مليون يورو.

العروض الإنجليزية تهدد استمرار النني في بشكتاش

وانتشرت بعض التقارير الصحفية التركية في الأونة الأخيرة والتي تؤكد رغبة نادي بشكتاش في بقاء الدولي المصري بعد نهاية فترة إعارته مع أرسنال.

صحيفة “Fotomaç” التركية قالت إن إدارة بيشكتاش لا يمكنها حاليًا تفعيل بند الشراء المتواجد في عقد النني نظرًا لارتفاع القيمة المالية.

طالع أيضًا.. النني يصفع بشكتاش.. “بيرلو العرب” يغير خطوته المقبلة ويغدر بالنادي التركي

وأضافت أن إدارة بشكتاش تخطط للحفاظ على النني عن طريق تجديد الإعارة لمدة موسم آخر في ظل رغبة المدير الفني ببقاء اللاعب مع الفريق.

في نفس السياق أكدت صحيفة “haber365” التركية، أن إدارة بشكتاش ستجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على محمد النني خاصة أنه يملك العديد من العروض الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النني لفت انتباه العديد من الأندية الإنجليزية لكن دون ذكر اسم أي نادي.

اقرأ أيضًا..

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

الصاروخ المصري قادم.. كبار إنجلترا تفتح خزائنها من أجل تريزيجيه

مفاجأة مدوية في رأي مدرب بشكتاش.. تركيا تضع الأموال من أجل عيون النني

“صلاح سيدمر الأنفيلد”.. الصحف الإنجليزية تحذر كلوب من “أزمة كارثية” بسبب الملك

زميل النني يشرح عظمة الفرعون التي جعلتهم ثنائي “فولاذي”!

بالأرقام| “المظلوم داخل كهف أفكار مدربه”.. تريزيجيه يعاني من أكاذيب الفيلا بارك

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا