آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون كورة أوروبية كورة اوروبيه محمد النني

النني يُغازل الجماهير: متعود على رفع الكؤوس وهحقق المزيد !

بدأ الفرعون المصري الكبير محمد النني في مُغازلة جماهير فريق بشكتاش التركي، ليُعدهم بتحقيق البطولات ورفع الكوؤس خلال الموسم الجاري، خاصًة وأن كبير تركيا يُشارك بالعديد من البطولات على رأسها «الدوري الأوروبي والدوري التركي».

إعلان

رسائل «بيرلو العرب» لجماهير بشكتاش

أكد الدولي المصري محمد النني، لاعب نادي بشكتاش التركي: «بإنه يأمل في الظهور بشكل أساسي رفقه فريقه الجديد».

وأضاف النني، في تصريحاته لصحيفة « ensonhaber » التركية: «أرغب في المشاركة مع فريقي الجديد في أقرب وقت ممكن، فأنا أفتقد كرة القدم كثيرًا، كما أنني محظوظ بسبب اللعب مع فريق لديه مشجعين كثيرين».

وتابع: «أريد أن أظهر أمام هؤلاء المشجعين وأقدم لهم الكثير في الفترة المقبلة، أنا أعتقد أننا سنقدم أداء قويًا هذا الموسم، وسنحقق الألقاب عبر ظهور الجميع بصورة تليق بحجم بشكتاش وتاريخه».

إعلان

وأتم بيرلو العرب تصريحاته مؤكدًا:«رفعت العديد من الكؤوس رفقة بازل السويسري وأرسنال الإنجليزي، واتمني أن يستمر الأمر».

وفي سياق متصل يُنافس فريق بشكتاش التركي على بطولة الدوري الأوروبي، حيث يقع في المجموعة الـ11 رفقة كلًا من «براجا البرتغالي – وولفرهامبتون الإنجليزي – سلوفان براتيسلافا السلوفاكي»، والتي أكد رئيس النادي أن كبير تركيا مُستعد للمنافسة على اللقب الأوروبي أيضًا.

الجدير بالذكر وأن النني قد انتقل لبشكتاش بعدما قرر الجانرز إعارته لموسم واحد، خاصة أنه خاض 17 مباراة فقط مع المدفعجية خلال الموسم الماضي 2018-2019، منها 8 مواجهات في بطولة الدوري الإنجليزي فقط من أصل 38 مباراة في الموسم.

إعلان
كلمات دلالية