الهداف التاريخي للبريميرليج: صلاح لن يذهب خلف الأموال مثل كوتينيو

يرى ألان شيرار، أسطورة كرة القدم الإنجليزية، والهداف التاريخي للبريميرليج، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول لن يكرر ما فعله البرازيلي فيليبي كوتينيو زميله السابق بالريدز بالرحيل عن قلعة أنفيلد رود، بالرغم من الإراءات المالية الكبيرة التي تُعرض على الفرعون المصري.

وكان كوتينيو قد انضم إلى برشلونة الإسباني رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية في السادس من يناير الماضي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 160 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ البارسا، بعقد يمتد 5 سنوات ونصف، وبشرط جزائي 400 مليون يورو.

وكتب شيرار في مقاله بصحيفة “صن” الإنجليزية، أن صلاح يمتلك عدة أسباب تجعله يتجاهل فكرة الرحيل إلى برشلونة وريال مدريد، وأن يبقى في ليفربول خلال الموسم الماضي.

حيث أن محمد صلاح يشجع ليفربول منذ الصِغر على عكس كوتينيو الذي كان يريد دومًا أن يذهب إلى كتالونيا منث أن أبدى نادي برشلونة الاهتمام بالحصول على خدماته.

وشدد ألان شيرار على أنه سوف يعطي صوته لمحمد صلاح كأفضل لاعب فى العام بالبريميرليج، وذلك على حساب البلجيكي كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتي، لأن صلاح الأفضل دون منازع لذلك سيفوز بالجائزة.

وكشف شيرار أن سبب اقتراب صلاح من الفوز بتلك الجائزة هي أهدافه الحاسمة والمستويات المدهشة التى جعلت ليفربول يظهر فى أفضل صورة هذا الموسم رغم الصعوبات، ورحيل كوتينيو.

وأتم شيرار حديثه عن صلاح قائلًا: “ليفربول لم يقع في فخ روما حينا اشترى صلاح بمبلغ 36 مليون جنيه إسترليني، ولكنه أثبت أن البرتغالي جوزيه مورينيو كان على خطأ”.

 

إقرأ أيضًا..

تعليقات فيسبوك