كورة عربية

الهلال يقضي على آمال الأهلي في البطولة العربية

تأهل نادي الهلال السعودي إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، على حساب فريق أهلي جدة، بعد حسم النتيجة بركلات الجزاء الترجيحية.

إعلان

صعود الهلال يأتي على الرغم من فوز الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي بكأس زايد.

لجأ الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية لتعادل الفريقين في مواجهتي الذهاب والإياب، لتحديد المتأهل للمباراة النهائية.

وأحرز باولو دياز هدف أهلي جدة السعودي في شباك نادي الهلال، بالدقيقة 18 من الشوط الأول، لكن الهلال حسم المواجهة بركلات الجزاء لصالحه بنتيجة 3-2.

سيلتقي الهلال مع نظيره النجم الساحلي التونسي في المباراة النهائية لبطولة كأس زايد، يوم الخميس المقبل، على استاد هزاع بن زايد، في مدينة العين الإماراتية.

إعلان

في سياق متصل، كانت إدارة الهلال بماريانا كوفاسيفيتش، قد استعانت الطبيبة الصربية الشهيرة، لعلاج لاعبي فريقها الأول لكرة القدم المصابين، مما يذكرنا بالطبيبة التي استعان بها البرتغالي جوزيه مورينيو، مع تشيلسي، إيفا كارنييرو، التي استغنى عنها المدرب نفسه بعد ذلك ودخلت في خلافات شديدة انتهت بطردها من النادي الإنجليزي.

وكان عبدالله عطيف، نجم الهلال، قد تعرض لإصابة، مساء أمس، ليلجأ إلى الطبيبة، الملقبة بالساحرة، والتي لها باع كبير في علاج إصابات لاعبي كرة القدم.

إعلان

وجاءت مغادرة عطيف إلى صريبا بعد زيارة البرازيلي كارلوس إدواردو لها، وإجراء فحص طبي، كان السبب الرئيسي في تعجيل موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد معاناته من آلام أسفل عضلات البطن، الشهر الماضي.

الطبية الساحرة، لُقبت بهذا اللقب لأنها تعالج لاعبين كانت اصابتهم تحتاج لثلاثة اشهر او اسابيع في غضون ساعات وايام فقط، وهي تستخدم زيوت مستخرجة من “مشيمة الخيول” لعلاج إصابات الملاعب في فترة قصيرة، بالإضافة لبعض المواد الغريبة، وتثير ماريانا الجدل دائما فهناك من يؤكد أنها تقوم بعمل معجزات علاجية.

وأجرت جريدة ديلي ميل البريطانية تحقيقًا حول عملها، مؤكدة أنها تعتمد على السائل الذي لا يعلم أحد تفاصيله، والتدليك وشيء من علم النفس.