الدوري السعودي كورة عربية

الهلال يهدد حلم بيراميدز

الهلال يهدد حلم بيراميدز

يبدو أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، سيبقى دائمًا محل نزاع بين الأندية المصرية، وأندية الدوري السعودي، فبعد أن كان سببًا رئيسيًا في انتهاء العلاقة بين مجلس إدارة الأهلي، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم في ذلك الوقت، ربما يكون السبب في انتهاء أحد أفضل التجارب المفيدة جدًا، والتي أتت بثمارها في الدوري المصري.

إعلان

وفتح المدرب رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز الحالي، ومُدرب الهلال السعودي السابق الباب أمام العودة لقيادة الزعيم، خاصة أنه لا يجد فريق بيراميدز الأسم المناسب لتدريبه، نظرًا لتعوده على تدريب الأندية الجماهيرية الكبرى.

وأكد رامون دياز في تصريحات تليفزيونية أنه يرحب بالعودة من جديد لتدريب فريق الهلال، خلفًا للكرواتي زوران ماميتش.

وقال الأرجنتيني “: أنا رهن إشارة الهلاليين للعودة لتدريب الفريق من جديد”.

:”وأضاف من لا يتمنى تدريب الهلال، وفترتي مع الزعيم كانت جيدة جدًا”.

إعلان

 

الهلال يهدد حلم بيراميدز

 

في سياق منفصل، حرص الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة السعودية على دعم فريق الهلال في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

إعلان

وغرد “عبد العزيز بن تركي” عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، معلنًا دعمه للهلال في المباراة النهائية لكأس زايد.

وقال رئيس هيئة الرياضة:” بالتوفيق للاتحاد العربي في ختام بطولة كأس زايد للأندية الأبطال .. جهد وعمل يستحق التقدير أمنياتي لممثل وطننا”.

وأضاف:” نادي الهلال بتقديم أفضل المستويات غدا وتحقيق اللقب بإذن الله”.

 

 

 

 

 

وبلغ الهلال نهائي كأس زايد، ليضرب موعدًا ناريًا مع النجم الساحلي التونسي في نهائي البطولة العربية المقرر الخميس المقبل على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

 

 

كلمات دلالية