آخر الأخبار أهم الأخبار الرئيسية كورة افريقية كورة مصرية مصر

الوداد عن موسيماني: سبق وأن تغلبنا عليه ولا نخشى أحد!

موسيماني
موسيماني

يستعد فريق الأهلي للمباراة المقبلة، أمام الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، في كازابلانكا بالمغرب، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين، يوم 23 أكتوبر المقبل.

إعلان

وعلق أشرف شهاب، المدرب المساعد في جهاز الفريق الأول بنادي الوداد المغربي على مواجهة الأهلي الحاسمة، مؤكدًا: أن الفريق يستعد على اعلى مستوى للمواجهة الحاسمة، لما لها من طابع خاص ونسعى تعويض البطولة المحلية بإحراز اللقب الإفريقي.

وخسر فريق الوداد، بطولة الدوري المغربي أمس الأول، حيث توج باللقب فريق الرجاء منافس الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال.

وتحدث مدرب الوداد عن تعيين موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق، مضيفًا: المدرب الجنوب أفريقي لديه باع كبير في الكرة الإفريقية، ويمتلك خبرات طويلة، وهو بالطبع يصعب من مهمة المباراة ويعطي دعم كبير للمارد الأحمر.

وأتم: لدينا طريقتنا الخاصة في التعامل مع هذه المباريات ولا نخشى أحد، ونحترم الحميع، ونعلم جيدًا حوافز الأهلي وموسيماني وتاريخه القاري وداريته بأنديه شمال أفريقيا ، إلا أن الوداد يحمل له ذكريات ليست جيدة وسبق وأن تغلبنا عليه في أكثر من مناسبة وقت قيادته صن داونز.

إعلان

وواصل: لدينا 3 إصابات مؤثرة ولكن اتحفظ عن ذكر أسمائهم من أجل مصلحة الفريق في المباراة المقبلة، وهذه ليست المباراة الأولى التي نلعب فيها أمام النادي الأهلي المصري، ونعرفه جيدً ونسعى لإسعاد جماهيرنا والذهاب للقاهرة بنتيجة مريحة.

موسيماني يتسبب في ضياع صفقة الموسم من القلعة الحمراء!

 

إعلان

يبدو أن الصفقة المنتظرة من جماهير القلعة الحمراء باتت مهددة بالفشل ولن تكون سهلة على الإطلاق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

حيث أفادت شبكة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية أن صفقة انتقال جناح الفريق ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو، اصبحت معقدة للغاية بعد تعنت واضح من إدارة صن داونز.

وقال الشبكة في تقرير لها: أن صن داونز خلال الساعات الماضية رفض بشكل واضح في التفريط بخدمات سيرينو، من خلال بعض المصادر في النادي.

صفقة الأهلي المنتظرة مهددة بالفشل

واوضحت الشبكة أن سبب تعنت إدارة صن داونز في بيع سيرينو، يرجع إلى رحيل موسيماني المفاجىء عن الفريق بعج تجديده من شهر لمدة 4 سنوات وهو جعلهم يشعرون بالصدمة ويرفضون التفريط من اي نجم بالفريق لصفوف الأهلي.

وارتبط اسم سيرينو بإمكانية الانتقال إلى الأهلي بطلب من المدير الفني الجديد لبطل الدوري المصري، بيتسو موسيماني، لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم.

طالع أيضًا.. بعد ارتباطه بالأهلي.. بيراميدز يوقع مع الصفقة المنتظرة 4 مواسم!

وبحسب الشبكة الجنوب إفريقية: تأتي صعوبة إتمام الصفقة هو توقيع الأوروجوياني سيرينو مؤخرًا على عقد جديد لمدة 5 سنوات، وهو ما يعرقل إنضمامه خاصة أن المفاوضات مع صن داونز سوف تكون صعبة للغاية خلال الأسابيع المقبلة ، لذلك الأقرب هو بقاءه داخل صفوف الفريق

مرتضى يحرم شيكابالا من الرد على أحمد فهمي بعد الأزمة الأخيرة!

رفض أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، طلب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد وصانع ألعاب الفريق الأبيض بالسماح بإجراء تصريحات إعلامية عبر قناة نادي الزمالك لتوضيح موقفه فى الأزمة الأخيرة مع الفنان أحمد فهمى.

وفقا لعديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، لقد طلب “شيكابالا” من أمير مرتضى، الإدلاء بتصريحات عبر قناة نادي الزمالك بعدما خرج أحمد فهمي فى مداخلات هاتفية للبرامج التليفزيوينة، وتحدث عن الأزمة بشكل غير صحيح على حد رؤية شيكابالا.

ورفض أمير مرتضى طلب “شيكابالا”، وطالب اللاعب بالتركيز فقط مع الفريق والرد يكون داخل الملعب، وأن الجميع يرد على الأكاذيب.

وشهد حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مشادة كلامية بين محمود شيكابالا وأحمد فهمي، بعدما كانت البداية بنية الصلح، ليصل الأمر في النهاية بخلاف كبير وتدخل البعض لأنهاء الأمر.

شوبير يثير أزمة داخل الأهلي

الخطيب

وأكد مصدر قريب من مجلس إدارة القلعة الحمراء غضبهم من تسريبات إعلامية دائمة خلال البرنامج الإذاعي عبر آثير “أون سبورت إف إم والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، ويتحدث فيه عن الاعبين الراحلين بالأهلي الموسم المقبل إلى جانب الصفقات الجديدة وهو ما شتت تركيز بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن هذه التسريبات الدائمة عن الصفقات الجديدة وطرح أسماء الراحلين سبب حالة الغضب الشديد مما أضطر محمود الخطيب رئيس النادي ليطئمن اللاعبين عن طريق إيصال رسالة لهم مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ مؤكدًا أن ملف اللاعبين الراحلين لم يحسم بعد.

وأوضح أن مجلس الأهلي برئاسة الخطيب يتعاملون الأن لإيجاد حل بعدم تسريب الأخبار والانغلاق على فريق الكرة، حتى لا يتم تشتيتهم في وقت هام مقبل عليه الأهلي لأستعادة بطولة غائبة عن خزائن النادي منذ العام 2013.

النحاس يكشف عن كواليس فشل انتقال صفقة محمد إبراهيم للأهلي

علق وكيل اللاعبين تامر النحاس على فشل انتقال محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي مصر للمقاصة، إلى النادي الأهلي.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية لقناة “صدى البلد”: “الأهلي تحدث بالفعل مع محمد إبراهيم اليوم، وأبلغه بظروف تمنع إتمام الانتقال والأمر كان وديا جدا بين الطرفين، وتم قبوله من كل الأطراف وانتهى الأمر”.

وأفادت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة إلى أن الأهلي قد صرف النظر عن التعاقد مع محمد إبراهيم بشكل نهائي.

وأكد الإعلامي “يحيى حمزة” على أن إدارة الأهلي أبلغت مصر للمقاصة بأنهم قد صرفوا النظر نهائيا عن التعاقد مع اللاعب محمد إبراهيم.

ويبدو أن الأهلي قد يلجأ إلى عودة لاعبه المعار إلى سموحة السكندري ناصر ماهر والذي قدم موسما رائعا، من أجل تدعيم مركز صناعة الألعاب بالقلعة الحمراء.

وبهذا القرار تكون الصفقة قد اقتربت أكثر من أي وقت مضى من نادي بيراميدز الذي كان في منافسة شرسة مع الأهلي خلال الأيام الماضية بشأن نجم الزمالك السابق.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية