انتقالات 11| البارسا يستهدف لاعب اليونايتد بسبب مورينيو.. ويوفنتوس يريد “منافس صلاح”

برشلونة

برشلونة يسعى لإيجاد البديل المناسب للدولي الإسباني جوردي ألبا

دخل لوك شو الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن اهتمامات نادي برشلونة الإسباني تمهيدًا لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن وضع برشلونة لوك شو على رأس القائمة التي يتطلع في التعاقد معه الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وانتقل اللاعب صاحب الـ22 إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي في صيف 2014.

وفشل لوك شو في الحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي في الفريق تحت قيادة جوزيه مورينيو وجعله عرضة للانتقادات من قبل المدرب البرتغالي.

المشاكس بالوتيلي يقترب من اللعب مع “الذئاب”

بات الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي من العودة للكالتشيو من بوابة روما خلال فترة الانقتالات الصيفية المقبلة.

ونقلاً عن موقع “فوتبول إيطاليا” فإن مينو راويلا وكيل اعمال بالوتيلي سيجتمع بمسؤولي روما من أجل وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل عقد لاعب الفريق الشباب الجديد لوكا بيليجريني.

وأضاف أنه  أثناء وجوده  سيضع لمساته النهائية من أجل رحيل بالوتيلي إلى روما في صفقة انتقال مجانية في الميركاتو الصيفي.

وصرح بالوتيلي في وقت سابق أن لديه فرصه للإنضمام لروما ولا أحد سيشتكي في حالة انتقاله لصفوف الذئاب، خاصة وأن المهاجم الإيطالي سينتهي تعاقده مع نيس في يونيو المقبل.

السيدة العجوز تحارب من أجل جريزمان

ذكرت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع مهاجم في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وبحسب صحيفة كوريري ديلو سبورت، فإن السيدة العجوز يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي أنطونيو جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس سيواجه منافسة شرسة من جانب فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اللذان يستعدان لدفع قيمة الشرط الجزائي الخاص باللاعب والتي تبلغ 100 مليون يورو.

يُذكر أن جريزمان قد شارك في 38 مباراة مع الروخيبلانكوس بمختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 23 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

يذكر أن عديد من التقارير الصحفية العالمية كانت قد أشارت إلى إتفاق اللاعب مع إدارة برشلونة الإسباني من أجل الانتقال إليهم في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك قبل أن تخرج أخبار أخرى تُفيد بأن إدارة البلوجرانا تراجعت عن الصفقة وبدأوا التفكير في جلب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

تعليقات فيسبوك