آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإسباني رئيسية كورة إسبانية كورة اوروبية

انتقالات 11.. ديمبلي يتحدث عن الرحيل.. وميلان تتصارع على مهاجم أياكس

تحدث الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني عن حقيقة رحيله خلال الموسم المقبل عن صفوف العملاق الكتالوني.

 وقال ديمبيلي في تصريحات لموقع “تيليفوت” الفرنسي: “لقد انتقلت لبرشلونة بعقد يمتد لمدة خمس سنوات، نهايته في عام 2022، وسأبقى هناك لفترة طويلة، لا أريد المغادرة بعد عام من انضمامي إلي هذا الفريق الكبير”.

وأشار ديمبيلي في الوقت نفسه إلى أنه سعيد جدًا بانضمام النجم الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وبالرغم من مشاركات اللاعب القليلة في المباريات خلال الموسم الجاري إلا أنه تمكن من صناعة 7 أهداف وسجل أول هدف له مع الفريق أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

وكان عثمان ديمبيلي قد انتقل إلى برشلونة الإسباني في الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة ضخمة، من أجل أن تعوض إدارة البلوجرانا صفعة البرازيلي نيمار التاريخية بالرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه حتى الأن بسبب تعرضه للإصابات بشكل متكرر.

قطبي ميلان يتصارعان على صاحب الـ21 عام

 دخل ناديا إنتر وميلان الإيطاليين في صراع على ضم البرازيلي الشاب ديفيد نيريس مهاجم نادي أياكس الهولندي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.وبحسب ما ذكرته صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية فإن إنتر أبدى اهتمامه باللاعب في الصيف بعد شكوك حول مستقبل الثنائي أنطونيو كاندريفا وإيفان بريزيتش مع الفريق في الموسم المقبل.

 وأشارت إلى أن ميلان راقب اللاعب من خلال كشافيه الذي تابع مباريات أياكس من أجل مشاهدته في الأسابيع الأخيرة لأنهم يروه الأنسب والمثالي في خطة جينارو جاتوزو مدرب الروسونيري.

من جانبها أكدت الصحيفة أن أياكس حدد سعر صاحب الـ21 عامًا والذي سجل 11 هدفًا وصنع 12 آخرا في 28 مباراة بالدوري الهولندي 30 مليون يورو.

ولمشاهدة فيديو لأبرز أهداف ومهارت اللاعب رفقة أياكس هذا الموسم…

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  الميركاتو يزداد إثارة.. زيدان يقترب من يوفنتوس