آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات كورة أوروبية

انتقالات11.. الدوري الإيطالي يفتح أبوابه للملك المصري الجديد.. وكلوب يصدر الفرمان الأخير!

انتقالات11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل موقع#كورة11 لتطلعكم على أبرز الأخبار المتعلقة بالانتدابات في مختلف الصحف العالمية.

المحتوى

إعلان

1-الكالتشيو يفتح خزائنه من اجل الملك المصري الجديد

2-يوفنتوس يجدد اهتمامه بخاميس رودريجيز

3- كلوب يصفع عشاق «الريدز»

4- دي ليخت: لهذا السبب رفضت برشلونة وباريس واخترت يوفنتوس

إعلان

5- جوارديولا يرغب في ضم ميسي الجديد لمانشستر سيتي

الكالتشيو يفتح خزائنه من اجل الملك المصري الجديد

إعلان

كشفت تقارير صحفية، أنّ نادي سامبدوريا الإيطالي، قد قدم عرضًا رسميًا بالفعل، لنادي قاسم باشا التركي، من أجل التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر، في نافذة الانتقالات الصيفية.

وبحسب شبكة “سامبنيوز24″ الإيطالية والمُقربة من النادي، فإن إدارة الـ”بلوسيرتشياتي” قدمت عرضًا بالفعل لقاسم باشا قيمته 15 مليون يورو.

وأشارت الشبكة أنّ إدارة سامبدوريا قد قدمت هذا العرض، بعد تصريحات نائب رئيس النادي حسن حلمي اوكزوز، والذي أكد أنّ قاسم باشا لن يبيع تريزيجيه بأقل من 15 مليون يورو.

ومن جانبها أوضحت شبكة “كالتشيو ميركاتو”، أنّ أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني للنادي، قد عقد جلسة مع مسؤولي النادي، وطلب منهم التحرك نحو ضم لاعب آندرلخت السابق، لكونه سيلائم خططه في الموسم المُقبل، في ظل رغبته في اللعب بخطة (4-3-3).

بأوامر من ملك روما القديم.. فتح خزائن «الكالتشيو» من أجل تريزيجيه!بأوامر من ملك روما القديم.. فتح خزائن «الكالتشيو» من أجل تريزيجيه!

تريزيجيه على ردار الكبار

“تريزيجيه” يتواجد على رادار أكثر من نادٍ، ” بعد الاداء الجيد الذي ظهر به مع مصر، وعلى رأسهم أستون فيلا الذي قدم عرضًا بالفعل لقاسم باشا، بالإضافة إلى واتفورد وإيفرتون إلى جانب جلطة سراي وأولمبيك ليون الفرنسي، وفنربخشة.

كلوب يصفع عشاق «الريدز»

كلوب كشف في تصريحات سابقة، أنه يعتبر الثنائي ريان بروستر، وأليكس أوكسليد تشامبرلين؛ صفقات جديدة للنادي في الموسم الجديد 2019/2020، لكونهما لم يشاركا في الموسم الماضي بسبب الإصابة.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “كما قلت من قِبل لن تكون أكبر سوق انتقالات لليفربول، لقد استثمرنا الكثير في الفريق، خلال العامين الماضيين، وأود أنّ أقول، أننا لا يمكننا العمل كل موسم بنفس الطريقة”.

وأضاف: “ربما يتحدث الناس عن ذلك، أننا سننفق 300 مليون جنيه إسترليني أو 200 مليون، ولكن لا يوجد سوى ناديين في العالم في الوقت الحالي، مثل ريال مدريد برشلونة، يُمكنهما القيام بذلك كل عام، وكذلك مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان”.

وأكمل: “الناس يريدون الحصول على مستوى عالمي هُنا، وأنّ يكون من يجلس على مقاعد البدلاء من الطراز العالمي، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، لكننا نعمل بالطبع على ذلك، نحن نشعر بالراحة، الأولاد الصغار استمتعوا بالعمل معنا كثيرًا، ولا يجب أنّ ننسى أنّ نابي كيتا وشاكيري مصابان، وهناك لاعبون سيعدون، أنا أتطلع إلى الموسم حقًا، سيكون الأمر مثيرًا مرة أخرى”.

أكمل التفاصيل من هنا

يوفنتوس يجدد اهتمامه بخاميس رودريجيز

جدد نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بالكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد الإسباني.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي نقلاً عن “آس” الإسبانية، يوفنتوس يدرس التعاقد مع  خاميس.

لاعب وسط الميرنجي ارتبط باهتمام نابولي الإيطالي وأيضًا أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتشير التقارير إلى تعثر المفاوضات بين نابولي وريال مدريد، لعدم اتفاق الطرفان على المقابل المادي للصفقة.

وتبلغ القيمة السوقية لخاميس رودريجيز الآن 50 مليون يورو.

وستشهد انتقالات الصيف الحالية مزيدًا من الجدل بشأن مستقبل الكولومبي الدولي.

دي ليخت: لهذا السبب رفضت برشلونة وباريس واخترت يوفنتوس

كشف ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الجديد المنضم حديثًا من أياكس الهولندي، عن اسباب اختياره للبيانكونيري وتفضيله على باريس وبرشلونة.

أشهر طويلة من الشائعات وأنباء اقتراب اللاعب من باريس ثم من برشلونة، خاصة في تصريحات رئيس البرسا، الذي ألمح لامكانية ضم ماتياس.

في النهاية، اليقين بأن اللاعب يوفنتيني وسيلعب الموسم المقبل مع السيدة العجوز، بعدما استطاع البيانكونيري أن يحسم الصفقة لصالحه.

اللاعب الهولندي صرح في المؤتمر الصحفي للاجابة على سؤال لماذا فضل يوفنتوس على برسا وباريس: “لقد كانت عملية طويلة، نظرت لما هو جيد بالنسبة لي، واخترت في النهاية إيطاليا والانتقال ليوفنتوس”.

وأضاف: “كان تحديًا كبيرًا، وأظهر لي يوفنتوس أنهم يريدونني حقًا، كانت هناك أسباب ولكن الشعور كان أكثر، لقد أحببت الانتقال إلى هنا”.

جوارديولا يرغب في ضم ميسي الجديد لمانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يرغب في ضم تياجو ألمادا، لاعب فالس سارسفيلد الأرجنتيني.

تياجو ألمادا يلقب بـ “ميسي الجديد”، لما يتمتع به من معارة عاليه في الاحتفاظ بالكرة والمراوغة، مما جعله يلفت أنظار المدرب بيب جوارديولا.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أكدت بأن صاحب الـ18 عامًا لديه شرط جزائي 14 مليون جنية إسترليني، وكان مانشستر سيتي قدم من قبل عرض بقيمة 11 مليون استرليني، لكنه لم يقبل.

ولا يريد اللاعب تفويت فرصة اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا، رغم أن النادي يقترب من تجديد عقده ووضع شرط جزائي أكبر، بقيمة 23 مليون جنية إسترليني.

ويلعب صاحب الـ18 عامًا، في مركز وسط المهاجم أو مهاجم ثانٍ، واستطاع في 16 مباراة أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع 2 في الموسم الماضي.