آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون بطولات إيطالية محمد صلاح

«انتقال صلاح إلى يوفنتوس».. زيدان كلمة السر

كشف موقع “كوت أوف سايد” بأن نادي يوفنتوس يجهز 200 مليون يورو، من أجل اقناع ليفربول بالتخلي عن الفرعون المصري في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

ويأمل نادي يوفنتوس في ضم صلاح، ليصبح ثاني أعلى الصفقات في التاريخ، بعد صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

وبعد السيطرة المحلية في السنوات الماضية، يريد نادي يوفنتوس الوقوف على عرش البطولات القارية، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي الإيطالي منذ عام 1996.

طالع أيضًا: “صفقة القرن المحتملة”.. بالأرقام – ماذا قدم صلاح في 7 مواجهات سابقة أمام يوفنتوس

وعلى هذا الأساس قام يوفنتوس بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد ولبطولة دوري أبطال أوروبا، لقيادة السيدة العجوز لتحقيق الحلم القاري.

هزيمة لقب دوري أبطال أوروبا، تشكل تهديدًا واضحًا لمستقبل المدرب المخضرم الإيطالي ماسيميليانو أليجري، وربطت العديد من التقارير الصحفية إمكانية قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، والذي توج بالبطولة أخر 3 سنوات على التوالي مع ريال مدريد، للسيدة العجوز.

زيدان سبق له من قبل إبداء إعجابه بقدرات النجم المصري محمد صلاح، وأكد في تصريح سابق أثناء قيادته للنادي الملكي حول إمكانية جلب الفرعون المصري للنادي الملكي قائلًا: “صلاح لاعب كبير ومع الوقت ينضج أكثر وأكثر، أظهر ذلك في روما والآن في ليفربول، هو مازال شاب ويتحسن مع الوقت، لا أتحدث كثيرًا عن لاعبي الفرق الأخرى ولكنه لاعب اقدره كثيرًا“.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، بالتساوي مع الأرجنتيني أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، ويأمل في الحفاظ على لقبه كهداف للبريميرليج للموسم الثاني على التوالي.

وبشكل عام لفت صلاح الأنظار بقوة منذ عودته للبريميرليج عبر بوابة ليفربول، وتمكن في عامه الأول بالملاعب الإنجليزية من تحقيق جائزة أفضل لاعب في المسابقة وهداف البريميرليج برقم تاريخي 32 هدف، ونافس على جائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم وحصل على المركز الثالث.

طالع أيضًا: «صراع اللقب والهداف» تعرف على مباريات ليفربول في البريميرليج حتى نهاية الموسم

طالع أيضًا: مفاجأة.. رونالدو يُطالب يوفنتوس بالتعاقد مع صلاح في صفقة قياسية!

طالع أيضًا: اتحاد الكرة يفرض عقوبات صارمة على الأهلي والزمالك