آخر الأخبار بطولات عالمية كوبا أمريكا كورة عالمية

انتهاء حلم نجم الريال في كوبا أمريكا.. البرازيل تحدد بديل نيمار

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رسميًا استدعاء نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، ويليان، للمشاركة في كوبا أمريكا 2019، بديلًا للنجم نيمار، الذي استبعد من قائمة السيليساو بسبب الإصابة.

إعلان

وقال الاتحاد البرازيلي، في بيان، على حسابه في موقع ”تويتر“، إنه تم استدعاء ويليان للمشاركة في كوبا أمريكا، بعد استبعاد نيمار في مباراة البرازيل وقطر قبل أيام.

وأضاف: ”وفقًا لما تحدده قواعد المسابقة، أرسل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إلى ”كونيمبول“ التقارير التي تشير إلى إصابة نيمار.

كانت آخر مباراة لويليان في الموسم الحالي يوم 29 مايو، في نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال، حيث فاز البلوز بأربعة أهداف لهدف.

وأضاف الاتحاد البرازيلي أن ويليان سيستدعى للمرة الـ70 للمنتخب البرازيلي، حيث شارك في 65 مباراة وسجل 8 أهداف، وسينضم إلى المجموعة صباح يوم السبت في بورتو آليجري.

إعلان

ويلعب منتخب البرازيل في كوبا أمريكا، التي تستضيفها البرازيل أيضًا، ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب بوليفيا وفنزويلا وبيرو.

شاكيري يصدم صلاح في صراع الكرة الذهبية

رد السويسري شاكيري لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي على اختيار أفضل لاعب في العالم بين الثنائي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، ويوفنتوس الحالي.

وعلق شاكيري في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعد خسارة سويسرا من المنتخب البرتغالي في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إعلان

وقال شاكيري: أختار الثنائي سويًا بدون تفضيل لواحد منهما، أعتقد أن ميسي وكريستيانو كلاهما الأفضل في العالم.

وعن مستقبله في ليفربول: سوف أواصل الدفاع عن قميص ليفربول في الموسم المقبل، أنا حاليًا في أفضل نادي بقارة أوروبا.

وأضاف السويسري: يورجن كلوب مدرب ليفربول لديه العديد من اللاعبين المميزين وفكرة المشاركة من عدمها تعود لاختيارات المدرب، كنت اعرف جيدًا قبل توقيعي للفريق بأن المنافسة ستكون صعبة للغاية.

 

كلمات دلالية