آخر الأخبار كوبا أمريكا

انت الحكم| هل تسبب ميسي في “طرد” مهاجم السيتي؟

انت الحكم| هل تسبب ميسي في "طرد" مهاجم السيتي؟

قام حكم مباراة البرازيل وبيرو روبرتو فارجاس، بطرد مهاجم منتخب السيليساو “جابرييل خيسوس”، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الماراكانا بالعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، في المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا 2019، والتي حسمها أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف.

إعلان

وأظهرت الإعادة، أن خيسوس لم يستحق تمامًا الطرد الذي حصل عليه في المباراة التي سجل خلالها هدف وصنع آخر، وكان الأقرب للحصول على لقب رجل مباراة النهائي.

ما علاقة ميسي بطرد خيسوس الغير مستحق؟

رفض ميسي استلام الميدالية البرونزية في بطولة كوبا أميركا، عقب المواجهة التي فاز بها منتخب بلاده على تشيلي بهدفين مقابل هدف، وشهدت طرده عقب مشادة مع التشيلي جاري ميديل.

إعلان

وقال ميسي تبريرًا لرفضه استلام الميدالية: “رفضت أن أكون جزءًا من ذلك الفساد، وعدم الاحترام”

وأكمل: “فوز البرازيل سيحدث لا محالة، ولا شك لديّ في ذلك.. بكل حزن أعتقد أن الأمر في اتجاه البرازيل، أتمنى ألا يقوم الحكام وحكم الفيديو المساعد بدور في هذا الأمر، وأن تحصل بيرو على الحق في المنافسة، لأنهم يمتلكون الفريق القادر على ذلك، لكني أرى صعوبة في ذلك بسبب مساندة الاتحاد لمنتخب البرازيل”.

وربما جاءت تصريحات ميسي ضد الحكام والكونيمبول، في عكس مصلحة مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي وقع ضحية لهذه التصريحات، وتم طرده في المباراة، التي كانت محسومة بالفعل لصالح راقصي السامبا.

انت الحكم| هل تسبب ميسي في "طرد" مهاجم السيتي؟

طالع أيضًا:

أجيري “الفائز الأكبر”.. والجبلاية “تدفع الفاتورة”

هل يُصبح انتقال كهربا للأهلي “فرصة” لإتمام “صفقة القرن” للزمالك؟

بعد صفقات “تحديد الملامح”.. تعرف على “شكل” القلعة الحمراء الجديد

بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟

مدرب المنتخب.. 5 خيارات بينهم 3 مصريين وبطل يبحث عن إنجاز “المعلم”

كلمات دلالية