آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

بأوامر الداهية.. الأهلي يحافظ «الزئبقي الجديد» خوفًا من الرحيل!

بأوامر الداهية.. الأهلي يحافظ «الزئبقي الجديد» خوفًا من الرحيل!

خوفًا من رحيل السهل.. بدأ مسؤولو النادي الأهلي في اعداد خطة الحفاظ على «الزئبقي الجديد» ضمن صفوف المارد الأحمر، وذلك بعد أوامر الداهية السويسرية رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

إعلان

الأهلي يضع خطة بناء جيل المستقبل

استقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على تعديل عقد عمار حمدي، صانع ألعاب المارد الأحمر بداية من الموسم الجاري، وذلك لمنعه من الانتقال لأي نادٍ آخر.

بأوامر الداهية.. الأهلي يحافظ «الزئبقي الجديد» خوفًا من الرحيل!ويرتبط عمار بعقد مع الأهلي ممتد لـ4 مواسم مقبلة، حيث تلقى اللاعب أكثر من عرض في الميركاتو الصيفي الماضي، والتي كانت على رأسها «الاتحاد السكندري، سموحة، الإسماعيلي»، إلا أن رغبة فايلر في تواجده والاعتماد على في المستقبل القريب.

وفي سياق متصل، قد حصل عمار على وعد مؤكد من فايلر بالمشاركة في مباريات الدوري والكأس للموسم الجاري 2019-2020، وذلك بعد جهده الرائع في تدريبات الأحمر.

إعلان

واعتمد فايلر على أكثر من 23 لاعب مختلف خلال 4 مباريات فقط خاضها رفقة المارد الأحمر، منذ توليه قيادة الفريق في 31 أغسطس الماضي، مما يُعطي عمار أمل كبير في الحصول على فرصة المشاركة بشكل كبير خلال المباريات المُقبلة.

الجدير بالذكر وأن الأهلي قد حصد لقب بطولة كأس السوبر المصري تحت القيادة الفنية للسويسري المُخضرم، وذلك على حساب غريمه التقليدي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالإضافة إلي تأهله إلي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إعلان