آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

بادجي يتحدث عن شعور نجوم الأهلي وافتقاد التتش ووعد خاص للجماهير

السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بعودة التدريبات من جديد بعد توقف استمر عدة شهور بسبب جائحة كورونا.

إعلان

وقال بادجي في تصريحات نشرها الموضع الرسمي للنادي الأهلي: «العودة للتدريبات الجماعية من جديد أمر أكثر من رائع، خاصة وأننا كنا متشوقين جدا للمران على ملعب التتش».

وأضاف: «كنا نتدرب في منازلنا بجدية خلال الفترة الماضية؛ للحفاظ على لياقتنا الفنية والبدنية، وكنا جميعا متشوقين للمران بشكل جماعي من جديد».

بادجي

وأشار بادجي إلى أن التدريبات الجماعية لها وضع مختلف؛ لأنها تمنح اللاعبين دوافع وحوافز قوية من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

إعلان

وأكد مهاجم الأهلي أنه يشعر بارتياح شديد للتواجد في مصر من خلال الأهلي مشيرا إلى أنه وصل إلى أعلى درجات الانسجام مع زملائه داخل الفريق والأجواء هنا مريحة بشكل عام.

وقال بادجي: «أنا جاهز للمشاركة مع الفريق في أي وقت، وأعد جماهير الأهلي بتسجيل الأهداف، بعدما تخطيت أول مرحلة في الانسجام مع الفريق، ونجحت في التأقلم مع زملائي بشكل جيد».

إعلان

وأكد مهاجم الأهلي أنه يتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها في الملاعب، وتعود المنافسات من جديد، خاصة أن لديه طموحات كبيرة جدا يسعى لتحقيقها مع الأهلي.

وعن أصعب الفترات التي عاشها خلال الفترة الأخيرة قال بادجي: «جائحة كورونا جاءت في توقيت صعب علي الجميع، وكانت أكثر صعوبة بالنسبة لي خاصة أن أسرتي لا تعيش معي هنا في القاهرة، كنت دائم التواصل معهم يوميا عن طريق الفيديو، وهو ما سهل الأمور كثيرا بالنسبة لي».

واختتم بادجي حديثه مؤكدا أنه سعيد جدا بالتواجد في النادي الأهلي، ويشعر بدفء شديد في مصر، ويتمنى أن تمر أزمة كورونا بخير، وأن تكون السلامة حليفة الجميع.

جدل حول إصابة باسم مرسي بكورونا

الوداد

وأعلن طارق يحيى من خلال برنامجه المقدم على شاشة قناة “الزمالك” عن إصابة باسم مرسي بوباء كورونا وإيجابية المسحة التي أجراها خلال الأيام الماضية، وهو ما نفاه أحمد شوبير من ناحية أخرى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تضارب التصريحات من قبل الإعلامين أثار الجدل بين المشجعين، ليخرج خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، ليؤكد من خلال تصريحات صحفية بسلبية مسحة وباء كورونا وعدم إصابته نهائيا.

وأكد مدير الكرة للإنتاج الحربي بأن كافة المسحات التي تم أخذها للاعبين والإداريين داخل النادي جاءت سلبية، ولا حقيقة لما تردد حول إصابة أي عنصر من عناصر منظومة الكرة بالنادي لوباء كورونا المستجد.

قائد الزمالك يحسم موقف اللاعبين من استكمال الدوري

حازم إمام

وقام حازم إمام بتوجيه رسالته إلى مجلس إدارة الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” مناشدًا إياه بعدم استكمال الدوري، مؤكدًا:

“ابلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الاول لنادينا العريق بانني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة اسرنا من اجل استكمال الدوري وارضاء النادي الاهلي ومن يساندونه”.

“لن ننزل إلى أرضية الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع او اكتشاف مصل له ولن يرغمنا احد علي التضحية بحياتنا تحت اي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد اصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الاول بفيروس كورونا”.

“نحن اللاعبون مستعدون الي الذهاب الي اعلي مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامتة ان هناك لجنة خماسية تضحي بارواح ابنائك من اللاعبين من اجل ارضاء احد الاندية”.

وجاءت رسالة حازم إمام فور إعلان محمد عواد بصورة رسمية عبر حسابه الرسمي على “تويتر” إصابته بوباء كورونا وإيجابية المسحة التي أجراها صباح اليوم، مما دفع لاعبو الزمالك للتضامن مع زميلهم ورفض استكمال البطولة.

الزمالك يكشف سبب رفض استكمال الدوري

وأوضح إسماعيل يوسف عن سبب رفض إدارة الزمالك استكمال بطولة الدوري:

“من الصعب استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز في الظروف الحالية، نمر بوقت صعب جدا ومن المستحيل إعادة تأهيل اللاعبين في فترة قصيرة جدا، القرار غريب والتمسك به علامة استفهام كبيرة”.

“من الأسباب الهامة التي قد تصعب إستئناف بطولة الدوري هي غياب اللاعبين الأجانب، وعدم معرفة موقفهم من العودة إلى مصر في ظل توقف الطيران، بجانب تبقي نصف موسم كامل وهو ما يجعل التمسك باستكمال البطولة غريب”.

“قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع هو عدم استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية، وعدم خوض أي مباراة في البطولة، القرار لا رجعة فيه نهائيًا”.

“الأفضل هو التفكير في بداية الموسم المقبل لأن هناك نصف موسم كامل متبقي واستكمال الموسم الحالي يفسد الموسم المقبل، ولا أرى سبب مقنع للتمسك بهذه الطريقة باستكمال البطولة لإرضاء نادي واحد فقط”.

مرتضى منصور يعلن عدم استكمال الدوري

ووفقا لما جاء بالصفحة الرسمية لمرتضى منصور عبر “فيسبوك” وأيضا الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قرر مجلس الإدارة عدم استكمال الدوري.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

“قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم”.

“وجاء القرار بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون”.

“وتذيع قناه الزمالك عبر برنامج زمالكاوي في العاشره مساء اليوم تفاصيل الاجتماع بالصوت والصورة”.

وشهد مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء اجتماع أعضاء اللجنة الخماسية مع مدربي الأندية في حضور كارتيرون من أجل مناقشة كل الترتيبات الخاصة باستكمال الدوري الموسم الحالي.

وسبق وأكد نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن قرار الدولة يخص استكمال مسابقة الدوري والكأس للموسم الحالي، وشدد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية أن عودة الدوري قرار لا رجعة فيه وسيتم مناقشة المدربين بشأن الأمور الفنية المتعلقة بالاستكمال.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا