آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة اوروبيه

باريس تبيع أعلى معدل زيارات عبر «بلونة نيمار» والبرسا !

منذ أن قرر تحطيم جدران المستحيل وأعلن الرحيل عن النادي الكتالوني الذي لمع صيته داخل جدرانه ودومًا ما تغنت به الجماهير في معقل الكامب نو وفي أي ملعب يتواجد به الفريق الإسباني وأصبح نيمار علامة تجارية رابحة للغاية.

إعلان

وأصبح الجميع في كل مكان يبحث عن اخباره بشكل مستمر عن أدائه مع فريقه الجديد وعن معدله التهديفي وغيرها من الأخبار التي تهم متابعي الكرة في كل مكان ولعل بحثهم الدائم يرجع إلى قرار نيمار الذي وصفه البعض حينها بـ”الجنوني”، فمن الصعب أن تنجح بمفردك دون مساعدة ودعم من جميع رفاقك.

ولكن إذا كان أسم نيمارعلامة تجارية تكسب ملايين المشاهدات والقراءات في العالم بأكمله، فماذا إذا عادت تلك الأخبار لسابقها وتربط البرازيلي بالعودة من جديد إلى جدران برشلونة ؟

بالطبع ستحقق الصحف العالمين أعلى معدل للمشاهدة فالخبر لا يصدق حقًا فالراحل بإرادته يرفع شعار العودة ويصرح “لن ألعب لأي نادي سوى برشلونة”.

وأكدت شبكة شبكة “سكاي” أن نيمار أصبح على بعد خطوات من ارتداء قميص الفريق الكتالوني من جديد بعدما وافق النادي الفرنسي على بيع اللاعب.

إعلان

وأضافت “سكاي” أن الصفقة انتهت بعد مفاوضات طويلة بين العملاق الكتالوني والباريسي حيث أصبح الآن نيمار مستعدًا للعودة لملعب الـ”كامب نو”.

ويذكر أن نيمار دخل في محاولات عدة للخروج من باريس سان جيرمان في الصيف الحالي على خلفية أزمته مع مالك النادي ناصر الخليفي عقب التصريحات المتبادلة بين الطرفين قبل بداية الموسم.