آخر الأخبار الدوري الإنجليزي الدوري الفرنسي كورة أوروبية

باريس سان جيرمان يبدأ التحرك لضم أحد أضلاع مثلث الرعب في ليفربول

وضع نادي نادي باريس جيرمان الفرنسي، النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم نادي ليفربول، ضمن قائمة اهتماماته لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وكشفت شبكة “بي بي سي” أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، يرغب في تدعيم صفوف فريقه بالتعاقد مع فيرمينو.

وأشار التقرير بأن نادي باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عرض مالي ضخم من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن أحد أضلاع المثلث الهجومي الناري الذي يضم فيرمينو وماني وصلاح.

وأضاف التقرير بأن ليفربول لن يتخلي بسهولة عن فيرمينو الذي يعتبر أحد العناصر الرئيسية في اسلوب يورجن كلوب، بالإضافة لوجود عقد يربطه بالريدز حتى عام 2023.

ليفربول أنهى الموسم الجاري محتلا المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي، بعد موسم تاريخي للريدز جمع خلاله 97 نقطة.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا أسطورية أمام برشلونة، وحول تأخره بثلاثية نظيفة ذهابًا، إلى الفوز برباعية في الإياب على ملعب أنفيلد.

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نظيره توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.