آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

باعتراف وكيله.. كبار أوروبا ومن بينهم ميلان يرغبون في ضم النني!

بشكتاش يظهر حسن نواياه تجاه محمد النني!

كشف علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني، لاعب أرسنال المعار إلى بشكتاش التركي، عن مستقبل اللاعب بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري الإيطالي.

إعلان

وارتبط اسم محمد النني بالانتقال إلى ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلا أنه لا يوجد حتى الآن أي عرض رسمي.

وقال نظمي في تصريحات لقناة “تايم سبورتس”: “خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كانت هناك بعض الأندية الإيطالية المهتمة بضم النني وعلى رأسها روما وميلان، لكن المفاوضات لم تكتمل”.

وأضاف: “لا يمكن أن أجزم برحيل النني عن بشكتاش في يناير، لا يزال الوقت مبكرًا، لكن بنسبة كبيرة النني في خطط نادي ميلان”.

وأكمل: “النني يعاني من سوء حظ كبير في بشكتاش، فالأمور الإدارية في النادي غير مستقرة، لكن عقده مستمر في تركيا”.

إعلان

واستمر: “ويستهام وليستر سيتي طلبا ضم النني أكثر من مرة، وأيضًا عددًا من الأندية الإسبانية على رأسها فالنسيا، سيلتا فيجو، وخيتافي، إلى جانب شالكة الألماني وأكثر فريق من فرنسا”.

وتابع: “المدير التنفيذي السابق لأرسنال يتولى مهمة نادي ميلان حاليًا، لكن هل تستطيع إدارة ميلان وأرسنال بجانب بشكتاش ويتم الاتفاق على شئ خاص بالنني؟ الآن لا أستطيع التحدث عن ذلك”.

إعلان

وأردف: “محمد النني يملك فرصة كبيرة للعودة إلى أرسنال مجددًا، إيمري كان يريد خروجه للإعارة من أجل التطور ومن ثم العودة مرة آخرى”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “تصريحات إيمري تم فهمها بشكل غير صحيح، فهو أكد للاعب أنه سيحظى بالفرص معه، لكن النني هو من رفض وفضل خوض تجربة جديدة”.