آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة عالمية كورة مصرية - أخرى

باكا: لم أحصل على فرصة مع الأهلي وسأضع بصمتي أمامهم

الأهلي يتلقى صدمة جديدة قبل مواجهة المصري

تحدث الجنوب إفريقي، باكاماني ماشامبي، جناح نادي صن داونز ولاعب الأهلي السابق، عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أوقعته أمام فريقه السابق.

إعلان

أجريت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يخوض منافساتها نادي الأهلي فقط كممثل لمصر في الدور المقبل.

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية للنادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أحد أيام 5 أو 6  أبريل، وستقام مباريات العودة أحد أيام 12 أو 13 من نفس الشهر.

فريق صن داونز، يضم بين صفوفه باكاماني ماشامبي، جناح النادي الأهلي السابق، والذي رحل عن صفوف الفريق في صيف 2018، وعاد إلى بلاده مرة أخرى عبر بوابة صن داونز.

وقال باكا في تصريحات نقلها موقع “كيك أوف” الجنوب إفريقي: “اتطلع للغاية لمواجهة الأهلي في مرحلة خروج المغلوب، وأتمنى أن أضع بصمتي الخاصة في المباراة”.

إعلان

وأضاف لاعب الأهلي السابق: “لم أحصل على فرصة المشاكة بصورة مستمرة عندما كنت لاعبًا في الأهلي، اتمنى خوض المباراة وتقديم أداء جيد”.

وظهر باكاماني مع الأهلي في 15 مباراة، وتمكن من تسيجيل هدف واحد فقط، وصناعة 5 آخرين.

وبعد انضمام باكا لفريق صن داونز، شارك في 22 مباراة بالموسم الجاري في مختلف البطولات.

وسجل باكاماني 4 أهداف، ولم يصنع أي هدف، بواقع 3 أهداف في بطولة الدوري وهدف في بطولة الكأس، ولم يسجل في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث شارك في 4 مباريات.

إعلان