الدوري المصري كورة مصرية

بالأرقام .. الزمالك يتفوق على بيراميدز وجروس يفشل أمام دياز

من العيار الثقيل .. بيراميدز يخطف نقطة من الزمالك

 قبل المواجهة المرتقبة بين نادي الزمالك  متصدر الدوري وبين الوصيف فريق بيراميدز كان لابد من الإشارة إلى عدد من  الأرقام  التي يتميز بها الثنائي  خلال صراعهما الدوري المصري.

إعلان

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز فى الثامنة مساءًا على استاد الدفاع الجوى، ضمن الجولة 26 من بطولة الدورى الممتاز.

في المواجهات المباشرة بين المدربين يتفوق المدرب الأرجنتيني رامون دياز على السويسري كريستيان جروس، حيث التقا الثنائي في ثلاث مناسبات مختلفة موسم 2016 / 2017 اثنين منهما بالدوري السعودي، والثالثة في نهائي كأس خادم الحرمين.

نجح دياز مع فريق الهلال في الفوز على جروس وقت توليه تدريب نادي الأهلي بهدفين لهدف في مباراة الذهاب وتعادلا في مباراة العودة بدون أهداف.

كذلك استطاع دياز انتزاع لقب الكأس من جرس بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إعلان

على الرغم من ذلك يتفوق نادي الزمالك بأرقامه على بيراميدز، في التالي:

مرمى الزمالك إستقبل هدفين فقط في أخر 6 مباريات للفريق بجميع المسابقات وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات منها.

فقط المصري النجوم من استطاع الفوز على الزمالكهذا الموسم بالدوري المصري، حيث فاز المصري على الزمالك بهدفين لهدف في مباراة الدور الثاني، كما أن النجوم فاز على الزمالك بهدف دون رد في مباراة الدور الأول.

الإسماعيلي والجونة فقط هما الفريقان اللذان استطاعا الفوز على بيراميدز في الدوري المصري هذا الموسم، حيث فاز الإسماعيلي بهدفين دون رد في مبارة الدور الأول لكنه خسر بثلاثة أهداف لهدف في الدور الثاني، كما أن الجونة تعادل مع بيراميدز بنتيجة 1- 1 ثم فاز في مباراة الدور الثاني بهدفين لهدف.

إعلان

الزمالك يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 60 نقطة، فيما يحل بيراميدز ثانيًا بنفس الرصيد من النقاط، إلا أنه لعب مباراتين أزيد عن منافسه الزمالك.