آخر الأخبار اخبار المحترفين محمد صلاح

بالأرقام.. صلاح يتجاوز كافة أساطير الريدز ويصبح وحيدًا على عرش ليفربول

محمد صلاح

لا يزال نجمنا المصري محمد صلاح يواصل تألقه بعدما سجل في الجولة الماضية أمام بورنموث، وها هو الملك يعود مجددًا أمام واتفورد ويسجل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

إعلان

الملك المصري الذي لا يهدأ يُريد أن يواصل كسر الأرقام القياسية داخل قلعة الأنفيلد، وربما هدفي محمد صلاح في واتفورد جعله يكتب أسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ليفربول.

وبذلك يكون محمد صلاح قد سجل 40 هدف مع ليفربول على ملعب أنفيلد منذ قدومه الى النادي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» اكثر من اي لاعب اخر بالفريق.

الملك صلاح بهدفيه في مرمى واتفورد أصبح أول لاعب في تاريخ النادي يصل إلى 84 هدف في أقل عدد مباريات بمختلف المسابقات الذي يشارك فيها نادي ليفربول منذ قدوم الملك إلى الريدز.

حيث لعب محمد صلاح 126 مباراة تمكن من تسجيل 84 هدف، وجاء بعده في قائمة فخر ليفربول المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي تمكن من تسجيل 82 هدف في 133 مباراة له مع الريدز، بينما جاء فيرناندو توريس في المرتبة الثالثة بتسجيله 81 هدف خلال 142 مباراة له بقميص ليفربول.

إعلان