آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

بالأرقام.. صلاح يقهر «محرز وماني» ويُسيطر على عرش الأفضل دوليًا !

صحيفة إسبانية تصفع "ملك ليفربول" لصالح ماني ومحرز!

على عكس المتوقع من الجميع، فمازل الفرعون المصري محمد صلاح، هو الأفضل دوليًا بين أقرانه من النجوم الأفارقة، وخاصًة بين «محرز وماني» المنافسان الأقرب له في حصد الأفضل في إفريقيا لهذا العام، بالإضافة لكون أحدهم سيُتوج بكأس الأمم الإفريقية مصر2019.

إعلان

يلتقي منتخب الجزائر أمام نظيره السنغالي، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، يوم الجمعة 19/7/2019، في تمام الـ9 مساءًا علي ستاد القاهرة الدولي.

وينتظر الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، والسنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، دخول صراع المنافسة على لقب هداف بطولة أمم أفريقيا 2019، وخاصة أن لكل منهما 3 أهداف، خلف “إيجالو”، مهاجم نيجيريا صاحب المركز الأول برصيد 4 أهداف، ومن ثم المنافسة على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

ورغم عدم تواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وقائد فريق ليفربول الإنجليزي، في المنافسة، إلا أنه مازال يتفوق على الثنائي، في عدد الأهداف الدولية طوال مسيرته مع منتخب بلده.

أهداف صلاح ورياض محرز وماني في المشوار الدولي

إعلان

1- محمد صلاح

بالأرقام.. صلاح يقهر «محرز وماني» ويُسيطر على عرش الأفضل دوليًا !أحرز “صلاح”، 41 هدفًا خلال مشواره الدولي مع المنتخب الوطني، وصنع 22 هف، حيث لعب مع الفراعنة 67 مباراة في البطولات المختلفة، منها بطولة الأمم الأفريقية وكأس العالم 2018 بروسيا

2- رياض محرز

بالأرقام.. صلاح يقهر «محرز وماني» ويُسيطر على عرش الأفضل دوليًا !لعب 51 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري في مختلف البطولات، ونجح في إحراز 13 هدفًا رفقة منتخب بلاده، وصنع 28 آخرين.

إعلان

3- ساديو ماني

بالأرقام.. صلاح يقهر «محرز وماني» ويُسيطر على عرش الأفضل دوليًا !أحرز “ماني”، 16 هدفًا مع منتخب السنغال، وصنع 26 هدف خلال المشاركة في العديد من البطولات، حيث لعب مع “أسود التيرنجا” 61 مباراة

اقرأ أيضًا..

صوت الشارع| كيف وضع «صلاح..ماني..المدرب» الجزائر على العرش بدلًا من الفراعنة؟

«11» رقم تاريخي في أمم إفريقيا وإنجار فرعوني لم يسبق له مثيل!

سيد إفريقيا.. من حذاء مهلهل إلى بطل قومي للسنغال