آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

بالأسماء.. إدارة الأهلي تستقر على “تغييرات بالجملة” في المثلث الهجومي

صفقات الأحمر لم تنتهي بعد .. الخطيب يُفكر في "جلاكتيكوس" أهلاوي

استقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بديل رمضان صبحي لاعب وسط الفريق المعار من هيديرسفيلد تاون، بعد أن فشل المجلس في التوصل لاتفاق نهائي مع النادي الإنجليزي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

الخطيب أبلغ الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي بإغلاق ملف صفقة رمضان صبحي؛ بسبب تمسك هيديرسفيلد تاون بعودة اللاعب لصفوف الفريق.

وذلك بالرغم من التقرير الذي نُشر صباح اليوم، عبر صحيفة “إكسمنير لايف الإنجليزية”، أن رمضان الذي أعير لمدة 6 أشهر إلى الأهلي تنتهي إعارته يوم 2 يوليو القادم، من الصعب أن يعود إلى هيدرسفيلد مرة أخرى.

ويعود السبب إلى صعوبة عودة رمضان، وإمكانية بقاءه في الأهلي لموسم أخر، هو وجود 7 لاعبين يشغلوا نفس مركزه في هيدرسفيلد الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن هيدرسفيلد، سيملك في الموسم الجديد سبعة لاعبين في مركز الجناح الأيمن، وهم إسحاق مبينزا، وأداما دياخابي، بالإضافة إلى إلياس كاشونجا والذين لعبوا بشكل أساسي في الموسم الماضي.

إعلان

بالإضافة إلى أليكس بريتشارد”والذي غير مركزه من صناعة اللع بإلى الجناح تحت قيادة مدرب الفريق، مع تواجد الشاب آرون رو، وكذلك عودة كولين كوانر، وراجيف فان من الإعارة.

بالأسماء.. إدارة الأهلي تستقر على "تغييرات بالجملة" في المثلث الهجومي

وكان الأهلي قد أنهى الاتفاق مع كريم بامبو لاعب وسط الإسماعيلي، حيث وقّع اللاعب على عقود رسمية، ومن المقرر إعلان الصفقة بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الحالي، في شهر يوليو القادم.

لجنة التخطيط بالأحمر أبلغت مارتن لاسارتي بقيد مؤمن زكريا في قائمة الموسم الجديد؛ بسبب وجود عجز في الجناح الهجومي بعد رحيل رمضان صبحي ورغبة جونيور آجايي في خوض تجربة احتراف جديدة.

إعلان

فيما عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع مؤمن زكريا، وأبلغه أن الإدارة قررت قيده في قائمة الفريق في الموسم الجديد، ولن يرحل لأي نادٍ داخل أو خارج مصر.

وجاء طلب لاسارتي بعودة عمار حمدي لاعب الفريق المعار للاتحاد السكندري بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الفريق، خاصة بعد تألق اللاعب في الدوري، وتراجع مستوى ناصر ماهر وعدم ثبات مستوى صالح جمعة.

كلمات دلالية