آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية

بالرغم من الميركاتو القوي.. ريال مدريد يصدم جماهيره لصالح الجار اللدود

تكتيك11- زيدان يبدأ ثورة التغير في ريال مدريد مبكرا أمام "هويسكا"

صدمة كبيرة تلقاها جماهير ريال مدريد، بعدما اقترب لاعب وسط الفريق الصاعد بقوة، الإسباني ماركوس يورينتي، من الرحيل عن النادي الملكي والإنتقال للجار اللدود أتلتيكو مدريد.

إعلان

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في غلافها الرئيسي، أن نادي أتلتيكو مدريد، سيعلن تعاقده رسميا مع نجم ريال مدريد الصاعد ماركوس يورينتي، في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وحسبما أشارت الصحيفة، سينقل يورينتي إلى الجار اللدود أتلتيكو مدريد لمدة خمس مواسم، في صفقة ستصل قيمتها إلى 40 مليون يورو.

ويعتبر يورينتي أحد أبرز لاعبي ريال مدريد في الموسم المنتهي، بعدما حصل على الفرصة الكاملة مع المدرب السابق سانتياجو سولاري، قبل أن يخرجه زين الدين زيدان من حساباته.

خبر خروج يورينتي أثار غضب عدد كبير من جماهير ريال مدريد نظرا للإمكانيات الفردية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وعدم وجود بديل في مركز الوسط المدافع للبرازيلي كاسميرو، بالإضافة لخروجه للجار أتلتيكو مدريد.

إعلان

يورينتي هو أول صفقة انتقال تتم من ريال مدريد إلى أتلتيكو مدريد، بعدما كسر ريال مدريد الإتفاقية بين الناديين وتعاقد مع ثيو هيرنانديز ودفع قيمة الشرط الجزائي.

ريال مدريد دخل الميركاتو الحالي بقوة وتمكن من حسم خمس صفقات حتى الآن، وهم: “البلجيكي إيدين هازارد، الصربي لوكا يوفيتش، الفرنسي فيرلاند ميندي، البرازيلي ميليتاو، ومواطنه رودريجو جوس”. بالإضافة لضم الياباني تاكيفوسا كوبو الذي انضم لفريق الكاستيا.