آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

بالصور| فايلر يصل القاهرة.. وعبد الحفيظ يعلن موعد المسحة

وصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمًا من بلاده.

إعلان

وتواجد السويسري فايلر، في بلاده بالفترة الأخيرة بسبب قضائه إجازة للإطمئنان على إسرته، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن يخضع المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة، للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، بناءً على تعليمات وزارة الصحة والشباب والرياضة، قبل أن ينخرط مع الفريق.

ومن المقرر أن يقود المدير الفني، تدريبات الفريق بداية من غد الثلاثاء، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيخضع لمسحة كورونا يوم الأربعاء المقبل.

إعلان

وتابع عبدالحفيظ في تصريحات صحفية أن المدير الفني سيقود التدريبات فور ظهور نتيجة مسحة كورونا مباشرة.

إعلان

كاف يُنهي مخاوف جماهير الأهلي بشأن جاساما

وأشارت صحيفة “هسبورت” المغربية بأنه لم يتم تحديد الطاقم الفني الذي سيخوض المباريات المتبقية من عمر دوري أبطال إفريقيا حتى الآن، وأن الأنباء المنتشرة حول تولي جاساما الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي والوداد لا أساس لها من الصحة.

وأكد مصدر مسؤول داخل أروقة الاتحاد الإفريقي في تصريحات للصحيفة ذاتها بأن هناك اتجاه لاستبعاد جاساما من إدارة مباراة الأهلي والوداد ولكن ليس بسبب المارد الأحمر وإنما السبب في ذلك توتر علاقته مع الوداد بسبب النهائي الإفريقي الأخير.

اتفاق الناديان على عدم الرغبة في تولي جاساما الإدارة التحكيمية للمباراة حسم الموقف لدى كاف، والذي فضل التوجه لاختيار حكم آخر من أجل إدارة هذه المواجهة خاصة مع تواجد العديد من الخيارات الأخرى.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي “كاف” قرر بصورة نهائية خلال اجتماع لجنته التنفيذية بتغيير نظام دوري أبطال إفريقيا في الجولات المتبقية لإقامة الدور نصف النهائي من مباراة واحد مثل المباراة النهائية.

الوداد يضيف سلاح جديد قبل مواجهة الأهلي

الأهلي

وأكد موقع “Le360” المغربي بأن إدارة الوداد المغربي قبل استقر على التعاقد مع معد ذهني للانضمام إلى الطاقم الفني للمدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو في الفترة المقبة للمساعدة في تأهيل اللاعبين نفسيًا قبل استئناف الموسم الحالي.

وأشار الموقع بأن جاريدو قد قدم طلبه إلى سعيد الناصيري قبل عودة التدريبات الجماعية للفريق المغربي خاصة مع ابتعاد اللاعبين لشهور طويلة عن ضغوطات المباريات، وهو ما استجاب له الناصيري فورا وتم التعاقد مع معد ذهني مباشرة.

وأفاد التقرير إلى اصطحاب الوداد للمعد الذهني خلال الفترة المقبلة من أجل إعداد اللاعبين للحصول على هدف الفريق بالفوز بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيان خاصة مع المنافسة الشرسة التي يواجهها الفريق في البطولتين.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا