آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

بالفيديو – الوداد بـ”10 لاعبين” يفلت من الهزيمة أمام الترجي في نهائي إفريقيا

بالفيديو - الوداد بـ"10 لاعبين" يفلت من الهزيمة أمام الترجي في نهائي إفريقيا

أفلت نادي الوداد المغربي من الهزيمة على ملعبه وبـ “10 لاعبين”، أمام نظيره الترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأجل الحسم لموقعة رادس.

إعلان

وتعادل نادي الوداد المغربي أمام الترجي بهدف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب، بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، في مباراة الذهاب من الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تقدم الترجي التونسي في الدقيقة 44 من الشوط الأول وذلك من خلال كرة سددها فوسيني كوليبالي وارتدت من الدفاع، قبل أن يعيد تسديدها مجددًا وتسكن الشباك.

ويدير المباراة تحكيميا المصري جهاد جريشة، الذي منع الوداد من تسجيل هدف التعادل، في لقطة أثارت العديد من الجدل حتى مع استعانته بتقنية الفيديو.

إعلان

وألغى جريشة هدف لصالح الوداد بعد اللجوء للفيديو في الوقت الضائع من الشوط الأول بعدما احتسبه حكم الساحة بداعي وجود لمسة يد على لاعب الوداد المغربي.

“طالع التفاصيل ورد الخبير التحكيمي جمال الشريف من هنا”

وقام جهاد جريشة بطرد إبراهيم نقاش لاعب الوداد في الدقيقة 49 من بداية الشوط الثاني، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي الدقيقة 79 من أحداث الشوط الثاني اقتنص شيخ كومارا هدف التعادل لصالح الوداد من رأسية رائعة في الدقيقة 79 اسكنها في شباك الترجي بعد كرة عرضية من ركلة حرة.

إعلان

مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم الجمعة المقبل 31 مايو على ملعب الترجي في رادس، ويكفي الترجي التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لتحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي، بينما يحتاج الوداد المغربي للتعادل بنتيجة أكثر من هدف أو الفوز بأي نتيجة.