آخر الأخبار أهم الأخبار فيديو ملتيميديا

بالفيديو| لاسارتي يغني لعلولو.. ووصلة رقص «بلدى» للاعبي الأهلي!

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، في أحد المطاعم الشهيرة بمحافظة الإسكندرية، للاحتفال بتتويج القلعة الحمراء باللقب رقم 41 في تاريخ النادي.

إعلان

ودخل أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق في وصلة غناء على أنغام المزمار، وجرى النداء على أعضاء الجهاز الفني للفريق بالاسم، بداية من لاسارتي وسيد عبد الحفيظ وطارق سليمان.

فيما نال علي معلول الظهير الأيسر للفريق، والذي افتتح أهداف فريقه في مباراة المقاولون العرب، إشادة خاصة من المدير الفني وزملائه وهتفوا باسمه خلال وجودهم في المطعم وعلى نغمات المزمار.

واحة النجوم <3

الجهاز الفني للنادي الأهلي كما لم تراه من قبل ??فرحة واحتفالات باللقب الـ 41 من داخل خيمة واحة خطاب ????Al Ahly SC#واحة_خطاب#واحة_النجوم#ملوك_المندي

Posted by ‎واحة خطاب للماكولات البدوية والمشويات والمندي‎ on Thursday, 25 July 2019

كما رقص الأنجولي جيرالدو دا كوستا على نغمات المزمار أيضا وصلة تصفيق وفرحة من لاعبي الأهلي

إعلان

واحة النجوم <3

الأبطال لايلعبون الكرة فقط ولكن يُجيدون الرقص أيضاً ??نجم النادي الأهلي يرقص في خيمة واحة خطاب ????Al Ahly SC#واحة_خطاب#واحة_النجوم#ملوك_المندي

Posted by ‎واحة خطاب للماكولات البدوية والمشويات والمندي‎ on Thursday, 25 July 2019

وتوج الأهلي رسميًا بالدوري الأربعاء الماضي، بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية حيث رفع الفريق رصيده إلى النقطة 77، وبفارق 5 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.