آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

يبدو وأن بداية حرب الصفقات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قد بدأ مبكرًا للغاية، ليُقرر المارد الأحمر فتح خزائنه من أجل الظفر بخدمات هدف الفارس الأبيض مقابل أي ثمن.

إعلان

الأهلي يزاحم الزمالك من أجل خطف محارب الصحراء

بن عيادةكشفت تقارير جزائرية عن اهتمام الأهلي بالتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي شباب قسنطينة حسين بن عيادة.

وأشارت تقارير في الفترة الماضية إلى اهتمام الزمالك بضم اللاعب، في بداية الموسم الجديد.

وكان بن عيادة نفسه قد اعترف بوجود مفاوضات بينه وبين مسؤولي الزمالك للانتقال إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. طالع التفاصيل من هنا.

ومن جانبها، أوضخت صحيفة “dzfoot” الجزائرية الناطقة بالفرنسية، أن اللاعب الدولي حسين بن عيادة يثير اهتمام العديد من الأندية التي تترقب انتهاء عقده مع فريقه الحالي.

إعلان

وأكدت الصحيفة على تلقي بن عيادة 4 عروض رسمية من الترجي التونسي والأهلي والزمالك وفريق بدوري الدرجة الأولى التركي.

ولفتت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي قسنطينة لا يقفون مكتوفي الأيدي ويتفاوضون مع اللاعب ووكيله من أجل الاتفاق على تمديد عقده لمحاولة الحصول على تعويض مادي عقب مغادرته.

إعلان

وأختتمت الصحفية تقريرها، بأن عرض النادي الأهلي هو الأكبر قيمة مالية حتى الآن، ليكون الأقرب للظفر بخدمات الدولي الجزائري خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وفي سياق متصل، يحاول الأهلي التعاقد مع ظهير أيمن لديه خبرات دولية وإفريقية كبيرة، من أجل تعويض رحيل أحمد فتحي لنادي بيراميدز مع نهاية الموسم الجاري.

تصريحات أيمن أشرف

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “إلغاء الدوري سيكون صعب جدًا، وأحاول خلق داوفع لنفسي من أجل التدرب بسبب الجلوس في البيت، وأوقات يصيبني الكسل في المنزل”.

وتابع: “الموضوع سيكون صعب لأن لا نعرف إذا كان الدوري سيستكمل أما لا، والموضوع سيكون له تأثير علينا في الموسم الجديد حال إلغاءه”.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تمديد إيقاف النشاط الرياضي ومسابقة الدوري العام حتى نهاية شهر مايو الجاري ضمن الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.

وأردف: “أتمنى الفترة المقبلة مع الأهلي التتويج بدوري أبطال إفريقيا وهو حلم كبير وإن شاء الله يكون قريب، ومع منتخب مصر تركيزي وهدفي المشاركة مع المنتخب في كأس العالم المقبل”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمؤجلة لأجل غير مسمى بسبب وباء كورونا.

وعن رأيه في رحيل الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور وشريف إكرامي، أوضح: “حسام عاشور وفتحي وإكرامي أعطوا للأهلي الكثير والنادي أعطى لهم الكثير أيضًا”.

وأردف: “حسام عاشور تاريخ كبير ومشرف، وإكرامي شخصية جميلة وأتعلم منه ومن أفكاره ومثقف، وأيضًا أحمد فتحي اتعلم منه في الملعب وهو مجتهد، وأتمنى لهم التوفيق”.

وواصل: “الأهلي دائمًا لا يقف على أحد وهذه مقولة من زمان،  لكن سنخسر شخصيات جيدة ولاعبين متميزين في الملعب، لكن هناك من يستطيع تعويضهم وسد فراغهم”.

وأختتم أيمن أشرف تصريحاته، قائلًا: “حسام البدري يتعصب بشكل سريع، ورينيه فايلر يتعصب ولكن ليس مثل البدري”.

شطة يكشف كيفية تتويج الأهلي بلقب نادي القرن

كهرباوقال شطة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”:”موال نادي القرن قتل بحثاً، ليست هذه أول مرة يفتح بها نادي الزمالك الأمر من جديد، إذا فليتم اللجوء إلى الكاف ثم إلى الفيفا”.

وأضاف :”ما المستجد حتى يتم فتح الملف من جديد بعد أكثر من 20 سنة؟ إذا كان لدى الزمالك حقاً فليطالب به، اللائحة وضعت في عام 1994 ولم نكن نقرأ المستقبل لنقوم بتفصيلها لصالح نادي بعينه”.

وتابع شطة: “الأمر بسيط جداً، على الزمالك تقديم شكوى رسمية، الأمر ليس بحاجة إلى اللجنة التي أعدت مؤخراً، تكفي شكوى رسمية للكاف، وإذا لم يعجبهم الرد فعليهم الذهاب إلى الفيفا، لكن هل سينتهي الأمر لو رد الفيفا بنفس رد كاف؟”.

وواصل:”لائحة كاف لاختيار نادي القرن موجودة في الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ أكثر من 20 عاماً، وبلاتر قام بالاطلاع على اللائحة”.

وأتم شطة تصريحاته، قائلًا :”لائحة إفريقيا اعتمدت على ترتيب أفضل أندية في إفريقيا في القرن الماضي عن طريق النقاط، فلماذا لم تعترض بعض الأندية وقتها وتطالب احتساب اللقب بالبطولات؟”.

الزمالك يضع خطة لاستعادة لقب نادي القرن

الزمالكوقال هاني زادة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “منذ تولي مرتضى منصور نادي الزمالك 2014، ولا أمجد فيه بعد أعماله من إنشاءات في النادي وفريق الكرة”.

وأضاف: “أمس كان هناك اجتماع مجلس إدارة، وشكلنا لجنة برئاسة أحمد جلال إبراهيم، وعضويتي أنا وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، بشأن قضية لقب نادي القرن”.

وأكمل: “اللجنة ستجتمع وتجري بحثا شاملا عن لقب القرن، وسنرى المستندات، ونستطلع كافة آراء الخبراء الأجانب والمصريين، والموقف القانوني، وسنعود للاتحاد الإفريقي الحالي”.

وتابع: “سنقوم ببحث شامل عن الأمر ، وبعد ذلك اللجنة ستجهز تقريرها، ولو رأينا من حقنا أخذ هذا اللقب لن نتركه، وما أتوقعه هو التقدم بدعوى للمحكمة الرياضية الدولية”.

وأردف: “لكي نعمل القضية يجب تجهيز المستندات كلها، وبعد ذلك أما نأخذ الضوء الاخضر نقدر في الحال نصل للمحافل الدولية سواء للاتحاد الإفريقي أو المحكمة الرياضية”.

وواصل: “هناك الكثيرون تحدثوا معنا بعد اجتماع مجلس الإدارة، وأنهم يمتلكون مستندات قوية جدًا لكي تسهل لنا الأمر بشأن لقب القرن، أتوقع تحريك دعوة قضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية لاسترداد لقب نادي القرن”.

واختتم هاني زادة تصريحاته، قائلًا: “سيكون هناك محامي أجنبي دولي في القضية، وسنستعين به وقت اللزوم، قيادات الاتحاد الإفريقي الحالي أفضل بكثير من القيادات السابقة في فترة عيسي حياتو”.

عمرو السولية يتحدث عن النن وطارق حامد

وقال السولية في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “محمد النني لاعب كبير وصاحب خبرات وأحد الأعمدة الرئيسية في منتخب مصر، لكن وجوده لا يقلل من فرصي في المنتخب، فالجميع يكمل بعضه لذا أتمنى التواجد مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “أيضًا مروان محسن يعد من أفضل المهاجمين في مصر حاليًا، فهو يسجل عندما تتاح له الفرص ويتفهم واجبات مركزه بشكل جيد لكنه يتعرض لضغط كبير”.

وأكمل: “نحن كلاعبين نشعر بما قدمه مروان داخل الملعب هو لاعب رائع ومجتهد، وفايلر دائمًا ما يطالب اللاعين الكبار بعدم النظر للسوشيال ميديا لأن المدير الفني هو من يقيم اللاعبين”.

وبشأن علاقته بطارق حامد لاعب وسط الزمالك أكمل حديثه قائلًا: “هو لاعب مجتهد في وسط الملعب، وأداءه يتطور بشكل جيد وثبت أقدامه في المنتخب”.

واستمر: “في الحقيقة لم أكن أعرف طارق حامد على المتسوى الشخصي، لكن عندما تواجدنا في المنتخب وجدت شخصًا مختلفًا”.

واختتم تصريحاته قائلًأ: “طارق حامد صديقي وزميلي وأتواصل معه من حين لآخر، ولا بوجد لدي أزمة في المقارنة معه”.

اقرأ أيضًا..

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا