آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

بدعوة رسمية من الكاف.. قرعة دوري الأبطال تزيد الغموض بين الزمالك وبطل السنغال!

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، خطابا رسميا إلى فريقي الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، لحضور مراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

إعلان

وستقام قرعة مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 بمدينة 6 أكتوبر، في تمام الساعة 7 مساء.

وأخطر الكاف نادي الزمالك في بيان رسمي، بحضور مراسم سحب القرعة. وهو ما فعله أيضا مع بطل السنغال، كإجراء روتيني قبل إصدار القرار.

ويأتي قرار الكاف بدعوة الفريقين، قبل يوم واحد فقط من إصداره للقرار، حيث سيلعب أحد الفريقين “الفائز” في بطولة دوري الأبطال، والفريق الخاسر في بطولة الكونفدرالية.

وقررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف”، في وقت سابق، تأجيل الاجتماع الخاص بمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت ليوم الثلاثاء المقبل ٨ أكتوبر وإصدار قرارها.

إعلان

فريق جينيراسيون فوت لم يصل ملعب برج العرب ورفض خوض اللقاء، بعدما حدد الزمالك يوم 28 سبتمبر موعدا لمباراة جينيراسيون فوت في وقت سابق، على أن يقام اللقاء في ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ولدواع أمنية، اضطر مسؤولو الأبيض لطلب تعديل موعد وملعب اللقاء.

إعلان

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على طلب الزمالك بنقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتأجيله لمدة 24 ساعة، لدواع أمنية. لكن بعثة الفريق السنغالي توجهت مساء السبت إلى ملعب بتروسبورت، من أجل خوض المباراة وفقا للموعد وملعب المباراة القديم. ورفضت السفر لبرج العرب.

ووصل فريق الزمالك لملعب برج العرب بالإسكندرية، وفقا للموعد الجديد، وانتظر المنافس لمدة ربع ساعة، وهي المدة القانونية، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، واعتمد مراقب المباراة المالي فوز الزمالك بثلاثية نظيفة.