آخر الأخبار أهم الأخبار كورة أوروبية

بدلًا من صلاح.. ريال مدريد يوجه أنظاره تجاه ماني

لا تزال تسعى إدارة ريال مدريد الإسباني، عن تدعيم صفوفها بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

وأعلن ريال مدريد مساء أمس، الجمعة، تعاقده رسميًا مع البلجيكي إيدين هازارد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

موقع “sportskeeda” أكد أن إدارة ريال مدريد مصرة على التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول.

وأكد الموقع سب مصادره الإسبانية إن زين الدين ويدان مدرب ريال مدريد، مصر على التعاقد مع ساديو ماني هذا الصيف

إعلان

وأشار الموقع  إلى أن إدارة النادي الملكي مستعدة للدخول في صفقة تبادلية مع ليفربول، ينتقل بمقتضاها أسينسيو أو إيسكو إلى الريدز بالإضافة لى 60 مليون يورو، وذلك مقابل التعاقد مع ماني.

وقدم ماني أحد أفضل مواسمه مع ليفربول، حيث ساهم في تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن ماني توج بجائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج هذا الموسم برصيد  22 هدفًا، بالتساوي مع نجمنا المصري محمد صلاح زميله في الفريق، وبيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

وكانت صحيفة  “آس” الإسبانية قد أكدت أن النجم الدولي المصري لليفربول الإنجليزي محمد صلاح رفض عرضا ضخما من ريال مدريد الإسباني للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي.

إعلان

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد مستعد لدفع 180 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 203 مليون يورو من أجل التعاقد مع أيقونة ليفربول والمتألق مع النادي الإنجليزي للعام الثاني على التوالي.

وأكدت “آس” أن صلاح رفض الحديث عن مستقبله بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول السبت على حساب توتنهام حيث تفوّق الريدز بثنائية نظيفة افتتحها صلاح بهدف من ركلة جزاء مهدت الطريق للقب السادس في تاريخ النادي العريق.

وأوضحت التقارير الصحفية أن ريال مدريد الإسباني ليس هو الفريق الوحيد المهتم بالتعاقد مع صلاح، حيث تألق اللاعب في الفترة الماضية وحصوله على لقب دوري أبطال أوروبا أحيا الاهتمام بين الأندية التي كانت تراقبه الماضي، وبشكل أساسي بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب ريال مدريد.

يُذكر أن محمد صلاح كان قد رفض مناقشة مستقبله مع ليفربول عبر وسائل الإعلام وذلك خلال تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام بهدفين نظيفين.