آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبيه

بذكريات رائعة صلاح وكوليبالي.. نابولي في أفضل أحواله قبل معركة ليفربول

قبل لقائه المرتقب مع ليفربول في أولى مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد غدا الثلاثاء. عاد فريق نابولي إلى سكة الانتصارات في الدوري الإيطالي بتغلبه على نادي سامبدوريا بهدفين نظيفين سجلهما المخضرم البلجيكي درايس ميرتينز ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو.

إعلان

وبعد المباراة، قال مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي: “لقد لعبنا مباراة جيدة واستحقينا الفوز. كان من المهم أن نفرض سيطرتنا على اللعب وأن نخرج من المباراة بشباك نظيفة. لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول، وكان من الممكن أن نستقبل هدفًا من إحدى الهجمات المرتدة لسامبدوريا، ولكن بعد ذلك استعدنا التحكم في مجريات اللعب وقمنا ببعض المخاطرة. هذه هي طريقتنا المعتادة في الهجوم وأعتقد أن الجماهير تستمتع بمشاهدة الفريق يلعب بهذا الأسلوب”.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: “لقد قررت إشراك فابيان رويز في الوسط لمزيد من الاستحواذ، وفضلت وجود زيلينسكي في مركز لاعب الوسط المدافع لأنه يتميز بإتقانه للكرات الطويلة كما أنه لديه نزعة هجومية أيضًا. نحن سعداء بالحفاظ على نظافة شباكنا للمرة الأولى هذا الموسم، ولكن لا يزال علينا التحسن في الشق الدفاعي”.

إعلان

جدير بالذكر أن نابولي وليفربول للعام الثاني على التوالي تجمعهما مجموعة واحدة في دوري الأبطال، ليفربول قهر نابولي بالجولة الأخيرة بهدف نجمنا المصري محمد صلاح، ليصعد من المجموعة في سيناريو دراماتيكي رفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

إعلان