آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

برسالة غامضة.. عبد الحفيظ يعطي فايلر سر النجاح في الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التواصل مع رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق، بدأ منذ 48 ساعة تقريباً وبمجرد إعلان التعاقد معه.

إعلان

وأوضح مدير الكرة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في النادي الأهلي لتقديم فايلر أن جهاز الكرة أرسل بعض المعلومات للمدرب الجديد خاصة باللاعبين والجهاز المعاون له وإرتباطات الفريق المقبلة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني سيجتمع عقب إنتهاء المؤتمر الصحفي من أجل الحديث في أمور كثيرة خاصة بالفريق، موضحاً أن جميع التفاصيل سيتم الحديث عنها في الجلسة المقبلة خاصة وأن هذه الأمور ستُحدد طريقة عمل الجهاز الفني في الفترة الحالية .

طالع أيضًا.. أمير توفيق يوضح لكورة 11 شروط التجديد لـ”فايلر”.. وخطورة إفريقيا على النادي والمدرب!

إعلان

كما وجه عبد الحفيظ الشكر للجهاز الفني السابق لما قدمه من مجهودات كبيرة مع النادي خلال الفترة الماضية.

وأضاف قائلا: “في النادي الأهلي نستكمل دائمًا عمل بعضنا البعض، ونسلم جميعًا الراية لبعضنا البعض، ونتمني التوفيق للجهاز الفني الجديد في رحلته المقبلة مع الفريق، وهناك عمل كثير ينتظر الجميع من أجل الاستعداد بقوة للمرحلة الهامة الحالية”.

ووجّه عبد الحفيظ، حديثه لـ فايلر، وقال: “سوف تنجح بنا، وننجح بك، نحن سعداء لتوليك المهمة، والجميع جاهز للعمل وبقوة من أجل تجاوز تحديات المرحلة الحالية”.

إعلان

وأقام النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة للمدرب السويسري رينيه فايلر، وإليكم أبرز ما حدث خلال المؤتمر:

مؤتمر فايلر| الأهلي يُبرز عقلية السويسري.. والقلعة الحمراء مصنع المدربين العظماء

رسائل هامة للجمهور.. مؤتمر فايلر عن عظمة الأهلي وتطوير اللاعبين

مؤتمر فايلر| السويسري يهرب من تريزيجيه.. ويزف بشرة خير للأهلاوية