الانتقالات آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

برشلونة المتضرر الأكبر من كورونا| ميسي بين الرحيل و”نيمار”.. و7 صفقات تائهة

يبدو أن العملاق الكتالوني نادي برشلونة الإسباني من بين أكبر المتضررين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتجميد النشاط الرياضي، حيث أبرزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” التأثير السلبي لفيروس كورونا على خطط برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إعلان

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الخسائر التي تكبدتها ميزانية البارسا بسبب فيروس كورونا تُقدر بـ60 مليون يورو، وبالتالي صرف النادي النظر عن 7 صفقات كان مهتمًا بهم.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة استبعد التعاقد مع مهاجم آر بي لايبزيج الألماني تيمو فيرنر، الذي يُقدر بـ60 مليون يورو، وبالتالي بات مستقبله ينحصر بين ليفربول الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الكتالوني تراجع أيضًا عن إتمام صفقة جناح تشيلسي، البرازيلي ويليان، بعدما ذُكر أن النادي يعمل على ضمه مجانًا عندما ينتهي عقده مع العملاق اللندني الصيف المقبل.

إعلان

وأكملت بتأكيد تراجع برشلونة عن التعاقد مع مدافع إنتر ميلان الإيطالي أليساندرو باستوني ونظيره في يوفنتوس، دانييلي روجاني، خاصة بعدما أُصيب بفيروس كورونا.

ولا يختلف موقف البلوجرانا كثيرًا بشأن ثلاثي البوندسليجا، مدافع لايبزيج، الفرنسي دايوت أوباميكانو، والظهير الأيسر لبايرن ميونيخ، النمساوي ديفيد ألابا ونجم باير ليفركوزن الألماني كاي هافيرتز، جميعهم ذُكر أن النادي الإسباني صرف النظر عن التعاقد معهم.

إعلان

وأوردت صحيفة موندو ديبورتيفو أن أولوية برشلونة في الانتقالات الصيفية لا تزال التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

حيث ذكر موقع “لو10 سبورت” الفرنسي أن أحد شروط نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتجديد عقده مع النادي هو التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وينتهي عقد البرغوث الأرجنتيني في صيف 2021، ويجري البارسا مفاوضات معه منذ بعض الوقت لتجديده.

ويوضح موقع لو10 سبورت أن ميسي يرغب في الحصول على ضمانات بشأن المشروع الرياضي لبرشلونة، ويعتقد أن أهم خطوة هي إعادة نيمار.

ويعود ذلك إلى أن نجمىّ الألبيسيليتي والسيليساو شكلا ثنائيًا قويًا ومتفاهمًا في فترة نيمار الأولى في (كامب نو)، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وأكد التقرير أن برشلونة سيبذل كل ما في وسعه الصيف المقبل لإعادة نيمار وإرضاء ميسي، خاصة بعدما ذُكر أن نادي العاصمة الفرنسية بات منفتحًا على بيع نجمه لتمويل أهدافه في نافذة الانتقالات القادمة.

الجدير بالذكر أن ميسي لعب 31 مباراة مع البلوجرانا منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 24 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة لزملائه.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا