آخر الأخبار بطولات إسبانية بطولات إنجليزية كورة أوروبية

برشلونة سينتقم بخطف نجم الأنفيلد كما فعل باريس مع نيمار!

برشلونة سينتقم بخطف نجم الأنفيلد كما فعل باريس مع نيمار!

يبدو أن برشلونة يريد الرد على ليفربول بعد الإقصاء التاريخي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعاقد مع نجم الأنفيلد الطائر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك تقريبًا سيكون نفس ما حدث بين أمراء باريس والبارسا.

إعلان

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود إهتمام كبير من جانب البارسا العملاق بالظهير الأيسر الطائر أندرو روبرتسون، الذي يقدم مستويات رائعة للغاية مع ليفربول وقاد الفريق للوصول لنهائي الأبطال مع صناعته لـ 13 هدف في جميع المسابقات خلال المباريات التي شارك فيها مع الريدز.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أيضًا أن روبرتسون هدفًا واضحًا لبرشلونة رغم أن لدى اللاعب عقد ممتد مع ليفربول حتى 2024، اللاعب الذي جاء إلى الريدز قادمًا من هال سيتي بـ 8 مليون جنيه إسترليني، الأن برشلونة لن يدفع أقل من 100 مليون إسترليني للتعاقد مع روبرتسون.

وأكدت الصحافة الإسبانية أن برشلونة يجب أن يدفع 160 مليون بسبب بند في عقد كوتينيو بين ليفربول والبارسا بعدم التعاقد مع أي لاعب أخر من ليفربول بأقل من 100 مليون.

وربما ما حدث بين باريس سان جيرمان وبرشلونة بعد الريمونتادا التاريخية بتعاقد أمراء باريس مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، يجعل البارسا أيضًا يُريد أن ينتقم من ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان