آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية

برشلونة في مهب الريح.. تعرف على موعد عودة ميسي لقيادة البلوجرانا!

Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi waves before the 54th Joan Gamper Trophy friendly football match between Barcelona and Arsenal at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 4, 2019. (Photo by Josep LAGO / AFP)

يبدو وأن فريق برشلونة سُيعاني الكثير خلال الفترة المُقبلة من الموسم، خاصًة بعدما تم الكشف عدم جاهزية البرغوث الأرجنيتي ليونيل ميسي من أجل العودة لقيادة الفريق، بالإضافة إلي غياب الثنائي الآخر «لويس سواريز، وعثمان ديمبلي».

إعلان

كاتالونيا تنتظر عودة «المُنقذ» ميسي

كشفت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية عن موعد عودة ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية مرة أخرى بعد التعافي من إصابته، وذلك بعد نفي التقارير الأخبارية عن تجدد إصابة الأرجنتيني وغيابه لمدة شهر، ولتؤكد الإذاعة الإسبانية بأن اللاعب سيتواجد مع الفريق بعد نهاية التجمع الدولي المقبل بمنتصف سبتمبر.

لذلك لن يستطيع ميسي المشاركة في المباراة المقبلة أمام أوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ3 من بطولة الدوري الإسباني، لعدم جاهزيته البدنية الكاملة.

وأجبرت الإصابة البرغوث على الغياب عن أول مباراتين للفريق في البطولة أمام أتليتك بلباو والتي انتهت بالخسارة 0-1، والمباراة الثانية أمام ريال بيتيس ولكن نجح برشلونة في الفوز فيها على ملعب “كامب نو” بنتيجة 5-2.

إعلان

الجدير بالذكر وأن البرغوث الأرجنتيني، يُعد أحد المرشحين للظفر بجائزتي «الأفضل في العالم، والأفضل في أوروبا لعام 2019»، وذلك بعدما تم الإعلان عن القائمة المُضغرة للمتنافسين على الألقاب.

كلمات دلالية