آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية - أخرى مصر

بركات.. هذا اللاعب يتمكن من سد ثغرة الفراعنة في المونديال !

هل يتكرر سيناريو ( بركات - زامبيا ) مع عمر جابر أمام الكونغو ؟

محمد بركات أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي والإسماعيلي، كشف عن أسم جديد على المنتخب الوطني يمكنه تصحيح أوضاع الجهة اليسرى ونصح بإنضمامه لمنتخب مصر في رحلة الفراعنة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

إعلان

وتحدث محمد بركات في تصريحات تليفزيونية قائلًا:« إذا كان الخيار لي بالنسبة لظهير أيسر المنتخب الوطني في كأس العالم سأختار بالتأكيد محمد حمدي ظهير المصري البورسعيدي ».

وواصل الزئبقي حديثه:« محمد حمدي يقدم أداء رائع للغاية في كل مباريات الدوري المصري ودائمًا ما يصنع العديد من الفرص والأهداف وهو صغير في السن أيضًا ولديه فترة كبيرة من أجل التطور ».

وأختتم محمد بركات تصريحاته عن محمد حمدي قائلًا:« للأسف على الرغم من تألق حمدي لا ينظر له أي حد تمامًا، وعلى المستوى الشخصي أتمنى أن يحصل على فرصته بشكل كامل حتى يثبت نفسه مع المنتخب الوطني ».

لمتابعة نصيحة مدرب الأسيوطي لهيكتور كوبر اقرأ الآتي:-

إعلان

أكد علي ماهر لاعب النادي الأهلي الأسبق، والمدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت حاليًا، أن فريقه يمتلك العديد من المواهب الشابة واللاعبين الأكفاء.

وطالب علي ماهر مدرب الأسيوطي من الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بضم اللاعب محمد عنتر، مهاجم فريق الأسيوطي إلى المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

إعلان

وأشار المدير الفني للأسيوطي إلى أن محمد عنتر لاعب مميز جدًا، ومن الممكن أن يفيد المنتخب الوطني المصري بشكل كبير.

ويقدم مهاجم الأسيوطي محمد عنتبر  مباريات متميزة للغاية رفقة فريقه في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حتى الآن.