آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

بركات يكشف أول قرار رسمي للبدري من أجل العودة لقمة إفريقيا سريعًا!

أكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني أن هناك 40 لاعبًا في دائرة اختيارت الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري للمفاضلة بينهم خلال المرحلة المقبلة لاختيار أفضل العناصر الإيجابية التي تخدم الفريق الوطني للمشاركة في المباراتين الرسميتين أمام منتخبي كينيا وجزر القمر.

إعلان

وقال مدير المنتخب، في بيان أبرزه اتحاد الكرة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي:” إن هذا العدد هو نتاج متابعة البدري وجهازه المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر لجميع المباريات سواء المحلية أو الدوريات الأجنبية الخاصة بلاعبينا المحترفين”.

وأكد على أنه يعكف حاليًا في تجهيز أوراق هذه القائمة المبدئية التي حددها الجهاز الفني وشملت ٤٠ لاعبا واستخراج تصاريح وتأشيرات السفر حتى يكون الجميع رهن إشارة الجهاز الفني لحين إعلان القائمة النهائية التي تخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر.

وأتم الزئبقي، بأنه يسعى بكل الطرق لتهيئة المناخ الصحي للجهاز الفني وإنهاء كافه الأمور الإدارية الخاصة بمعسكر كينيا ورحلة المعسكر الخارجي الخاص برحلة جزر القمر.

وفي سياق متصل، يُعد قرار البدري بتحديد القوام الرئيسي للفراعنة، أولى الخطوات السمية والصحيحة من أجل العودة سريعًا على قمة القارة السمراء، خاصًة بعد الخروج المُخزي من دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة كلًا من كينيا وجزر القمر خلال يومي ١٤ و١٨ نوفمبر المقبل في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.