آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

بركات يكشف الفرمان الأول بالمنتخب.. وموعد وصول المحترفين

بركات بلهجة غير معتادة يحذر من تكرار أزمات المنتخب السابقة

كشف محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول، عن أن المنتخب سيواجه نظيره منتخب بتسوانا في السابعة من مساء يوم 14 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

إعلان

وينطلق معسكر منتخب الفراعنة يوم الإثنين المقبل في القاهرة، حيث أوضح محمد بركات أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، قرر أن يخوض الفريق تدريباته على ستاد القاهرة الدولي طوال فترة المعسكر.

بركات يكشف الفرمان الأول بالمنتخب.. وموعد وصول المحترفين

ويخوض الفريق تدريباته تحت قيادة الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة على أن يختتم معسكره بمواجهة دولية ودية تجمعه بنظيره منتخب بتسوانا في إطار الإعداد لبدء مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 والتي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

كما تقرر وصول اللاعبين الدوليين المحترفين في الخارج إلى القاهرة غد، الأحد، من أجل الانتظام في معسكر المنتخب الوطني الذي ينطلق بداية من الإثنين.

إعلان

ويبدأ المنتخب الوطني معسكره بداية من يوم الإثنين، على أن يختتمه بمباراة ودية دولية تجمعه بنظيره منتخب بتسوانا في السابعة من مساء يوم 14 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

واختار حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، 4 لاعبين محترفين في الخارج، وهم محمد النني لاعب بشكتاش التركي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بجانب أحمد حسن كوكا المحترف بنادي براجا البرتغالي، للانضمام إلى معسكر الفراعنة.

إعلان

اقرأ أيضًا..

مفاجآت بالجملة في قائمة المنتخب الأولى تحت قيادة حسام البدري