آخر الأخبار الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية محمد صلاح

بسبب أزمة “الأنانية”.. لاعب ليفربول يتهم صلاح وماني

ألقى لاعب الوسط الإنجليزي أوكسليد تشامبرلين، لاعب نادي ليفربول، اللوم على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، مؤكدا خطأ الثنائي في الأزمة الماضية بينهما.

إعلان

الأزمة كانت في مباراة ليفربول أمام بيرنيلي، حينما انفعل السنغالي بشدة عند تغييره في الشوط الثاني مهاجما صلاح بداعي عدم رغبته في التمرير له، أثناء هجمة خطيرة للريدز.

وفسر تشامبرلين نشوب الأزمة بين اللاعبين عبر قناة “كنال+” الفرنسية، مؤكدا: “السبب الرئيسي في هذه المشكلة أن الثنائي لديه اعتقاد مشترك أن اللاعب الآخر لا يريد أن يمرر له الكرة، وهو ما أدى إلى تفاقم الأزمة”.

واستكمل اللاعب الإنجليزي تفسيره: “كلاهما لديه رغبة مشتركة في التسديد نحو المرمى مباشرة كخيار أول، وهو ما يجعلهما لا يلاحظان إتاحة فرصة تمرير أفضل لزميله، الأمر غير مقصود لكن يجب عليهما التعامل معه بحكمة”.

وانتقل لاعب ليفربول للحديث عن شهر رمضان بالنسبة للثنائي، موضحا: “صلاح وماني يأتون من أفريقيا ولديهم الديانة الإسلامية، شهر رمضان يمثل لهما أهمية قصوى ويتعاملون معه باهتمام كبير”.

إعلان

وواصل تشامبرلين: “يكون الأمر صعب عليهما مع حلول شهر رمضان لأنهما يكونان مجبران على التدرب بدون الأكل أو الشرب، وهو ما يؤثر على لياقتهما البدنية، لكن الطاقم الطبي والبدني يتعامل معهما بصورة دقيقة ويساعدهما على المرور بأمان في هذه الفترة من كل عام”.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة البريمرليج برصيد 40 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، ليستر سيتي.

إعلان