آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

بسبب الغدر.. بيراميدز يندم على التعاون مع الأهلي ويبحث عن شريك نجاح حقيقي!

وسط حالة من الندم تُسيطر على مسؤولو فريق بيراميدز، بعد موافقتهم بالتعاون مع نظيره المارد الأحمر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بدأ ديسابر ورفاقه في البحث عن شريك نجاح حقيقي يوفر لهم آمالهم الكُبري في التقدم وحصد البطولات.

إعلان

«غدر» السعيد أزمة تهز عرش بيراميدز

وجاء سبب الندم بعد وجود شك لدى إدارة بيراميدز في استكمال عبد الله السعيد  لمسيرته مع الفريق خاصة بعد تلقيه عرض سعودي مغري خلال الساعات الماضية، ورغم رفض إدارة بيراميدز التفريط في السعيد حاليًا، إلا أن اللعب يُريد الرحيل خاصًة بسبب العرض المالي الضخم للغاية.

 وتحاول إدارة الفريق إقناع السعيد بالبقاء حتي فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، محاولة منهم في توفير بديل جيد، وهو الأمر الذي يُرحب به النادي السعودي.

وبدأ مسئولو بيراميدز في البحث بالفعل عن صانع العاب سواء محلي أو أجنبي لتدعيم خط هجوم الفريق تحسبا لرحيل عبد الله السعيد.

إعلان

ويشعر مسؤولو بيراميدز بأنهم قد اتخذوا القرار الخاطئ بشأن رحيل صانع ألعاب فريق السابق محمد مجدي أفشة، إلي النادي الأهلي، والذي يُعد البديل الأقوي والأنسب للسعيد.

الجدير بالذكر وأن فريق بيراميدز قد حل ثالثًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم، قبل أن يخسر بطولة كأس مصر لموسم 2018-2019، على يد نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة.